إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، يونيو 01، 2016

    الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية الصحراوية يعزي الشعب الصحراوي في رحيل زعيم البوليساريو


    علمنا ببالغ الأسى و الحزن اليوم بنبإ وفاة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و الأمين العام لجبهة البوليساريو؛ محمد عبد العزيز؛ بعد معاناة مع المرض.
    إنه لحدث مفجع وخطب جلل؛ هذا الذي حل بالشعب الصحراوي الشقيق وكل أحرار العالم من التواقين إلى الحرية والسلام, بوفاة المجاهد والمناضل محمد عبد العزيز؛ الأمين العام لجبهة البوليساريو؛ رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
    لقد فقد الشعب الصحراوي بوفاة رئيسه محمد عبد العزيز؛ مناضلا صلبا؛ جعل من السلم مبدأ استراتيجيا وقناعة نضالية لا بديل عنها.
    وبهذه المناسبة الحزينة يتقدم الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية الصحراوية بخالص العزاء إلى الشعب الصحراوي الشقيق وإلى حكومته وإلى كل أصدقاء ومحبي الصحراء عبر العالم.



    لقد كان الفقيد رمزا من رموز التعقل والحكمة وحب السلام؛ رغم كل ظروف المحيط الصعبة وقد كانت لموريتانيا مكانة كبيرة في قلب الراحل الكبير؛ وإن الموريتانيين جميعا يقفون مع إخوتهم الصحراويين في نفس الخندق؛ ويتقاسمون معهم الحزن وكل مشاعر الألم.



    رحم الله الرئيس محمد عبد العزيز؛ وأسكنه فسيح جناته؛ وألهم الشعب الصحراوي ومحبيه وأسرة الفقيد الصبر والسلوان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية الصحراوية يعزي الشعب الصحراوي في رحيل زعيم البوليساريو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top