إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يوليو 26، 2016

    مجلس الأمة الجزائري يستقبل والي ولاية العيون ويجدد مساندة الجزائر وتضامنها مع القضية الصحراوية


    جدد مجلس الأمة الجزائري اليوم الثلاثاء مساندة الجزائر "الدائمة" وتضامنها "المستمر" مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة حتى تحقيق حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير وفق قرارات الأمم المتحدة، جاء ذلك على لسان رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد رشيد بوغربال لدى استقباله لوالي ولاية العيون محمد يسلم بيسط.
    و أكد مجلس الأمة "مساندة الجزائر الدائمة وتضامنها المستمر مع القضايا التحررية للشعوب المضطهدة ومنها قضية الشعب الصحراوي الذي يناضل منذ أكثر من 40 سنة من أجل حقه في تقرير المصير أمام تعنت المغرب ورفضه الامتثال للقرارات الأممية".
    من جهته، عبر السيد محمد يسلم بيسط في هذا اللقاء الذي جرى بحضور السفير الصحراوي بالجزائر بشرايا حمودي بيون، عن "عميق شكره وامتنانه للدعم الذي تتلقاه القضية الصحراوية من طرف الجزائر شعبا وحكومة".
    كما ذكر السيد بيسط ب"حالة الاستنكار التي يواجهها حاليا المغرب من طرف المجموعة الدولية لما يرتكبه من تعذيب وانتهاكات لحقوق الإنسان" وهو ما فضحه - كما قال- "تقرير الأمين العام للأمم المتحدة الذي أظهر معاناة الشعب الصحراوي"، مضيفا أن هذا الوضع "دفع بالمغرب إلى التحرك في مناورة غير صادقة للانضمام إلى الاتحاد الإفريقي وتحويل الرأي العام الداخلي إلى قضايا خارجية".
    للإشارة، يقود عضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون محمد يسلم بيسط وفد صحراوي إلى الجزائر في إطار الأسبوع الثقافي للأخوة والتضامن مع الشعب الصحراوي المنظم من طرف بلدية الجزائر الوسطى ضمن اتفاقية التوأمة المبرمة بين ولايتي الجزائر والعيون.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجلس الأمة الجزائري يستقبل والي ولاية العيون ويجدد مساندة الجزائر وتضامنها مع القضية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top