إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، يوليو 08، 2016

    وزير المجاهدين الجزائري يحمل المجموعة الدولية، خاصة مجلس الامن الدولي مسؤولية تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية


    جدد اليوم الجمعة وزير المجاهدين الجزائري السيد طيب زيتوني، التأكيد على الموقف الثابت للدولة الجزائرية من القضية العادلة للشعب الصحراوي، خلال مشاركته في اشغال المؤتمر الاستثنائي للجبهة.
    وعبر وزير المجاهدين باسم الحكومة و الشعب الجزائري عن التضامن التام مع الشعب الصحراوي و كفاحه العادل من اجل الحرية و الاستقلال، مجددا التأكيد على حقه في تقرير مصيره.
    و اكد السيد طيب زيتوني، على ان حضوره ممثلا للحكومة الجزائرية هو تأكيد على تضامن الحكومة و الشعب الجزائري مع الشعب الصحراوي الشقيق في هذا الظرف المصيري.
    و حمل الوزير الجزائري المجموعة الدولية، خاصة مجلس الامن الدولي مسؤولية تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير من خلال تنظيم استفتاء حر، عادل و نزيه.
    و اثنى الوزير الجزائري على روح الشهيد محمد عبد العزيز، مؤكدا على انه كان "رجل وحدة حافظ على تماسك لحمة شعبه و انه كان مقاتلا دافع عن حقوق الشعب الصحراوي".
    كما اشاد بالانجازات التي حققتها الدولة الصحراوية على مختلف الاصعدة و في مختلف المجالات تحت قيادة الزعيم الراحل الشهيد محمد عبد العزيز.
    للاشارة، يترأس وزير المجاهدين الجزائري السيد طيب زيتوني، وفدا هاما يشارك في اشغال المؤتمر الاستثنائي للجبهة و يضم ممثلين عن كافة التشكيلات السياسية الجزائرية و المجتمع المدني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير المجاهدين الجزائري يحمل المجموعة الدولية، خاصة مجلس الامن الدولي مسؤولية تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top