يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أغسطس 23، 2016

    وزير الدولة المستشار برئاسة الجمهورية يسلم وزيرة الخارجية الكينية رسالة من الرئيس الصحراوي الى نظيره الكيني


    التقى اليوم الثلاثاء 23 غشت بالعاصمة الكينية نيروبي عضو الامانة الوطنية وزير الدولة المستشار برئاسة الجمهورية الاخ البشير مصطفى السيد بوزيرة الخارجية الكينية السيدة امينة محمد التي سلمها بصفته مبعوث رئيس الجمهورية رسالة خطية من الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي الى نظيره الكيني اوهورو كينياتا.
    وخلال اللقاء قدم الوزير لمضيفته عرضا عن تطورات القضية الوطنية والمناورات المغربية الاخيرة للتاثير على مكانة الجمهورية الصحراوية داخل منظمة الاتحاد الافريقي ، كما ثمن الوزير مستوى العلاقات الثنائية بين البلدين ، وزيرة الخارجية الكينية من جانبها اكدت على الموقف الكيني الثابت والداعم لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير المنسجم مع الشرعية الدولية ومواقف منظمة الاتحاد الافريقي وقرارات هياكله وتطلع كينيا الى ايجاد حل عادل وعاجل لقضية الصحراء الغربية بتمكين شعبها من حقه في تقرير مصيره. 
    ويحضر الوزير الصحراوي ممثلا للجمهورية الصحراوية في اشغال قمة طوكيو لتنمية افريقيا التي تحتضنها العاصمة الكينية نيروبي نهاية الاسبوع الجاري ايام 27 و28 غشت 2016.
    وقد حضر اللقاء الى جانب مبعوث رئيس الجمهوريية السفير الصحراوي بكينيا اباه المد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الدولة المستشار برئاسة الجمهورية يسلم وزيرة الخارجية الكينية رسالة من الرئيس الصحراوي الى نظيره الكيني Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top