إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، أغسطس 13، 2016

    الامن اللبناني يعتقل ثلاث شقيقات سعوديات قبل التحاقهن بالجماعات الارهابية


    اعتقلت السلطات الامنية اللبنانية ثلاث شقيقات سعوديات وحالت دون توجههن إلى سوريا للالتحاق بالجماعات الارهابية المسلحة.
    وبحسب "القدس العربي" فقد اوضح متحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، أنه منذ أيام تلقت وحدة البلاغات الأمنية بلاغا من أحد المواطنين يفيد فيه بمغادرة زوجته البلاد ومعها ثلاثة من أبنائهما يبلغ عمر أكبرهم 10 سنوات، فيما يبلغ عمر الأصغر سنتين، وترافقها اثنتان من شقيقاتها، إحداهن بمعيتها أربعة من أبنائها أكبرهم يبلغ من العمر 6 سنوات، وأصغرهم يبلغ من العمر سنة، وذلك للالتحاق بالجماعات المسلحة في سوريا.
    وقد اتضح من المتابعة مغادرة المذكورات المملكة ووصولهم إلى بيروت، وعلى ضوئه جرى التنسيق الفوري مع السلطات المختصة في لبنان، بما مكّن من اعتراض شروعهن في مغادرة لبنان باتجاه سوريا..، وقد تم استعادتهن جميعا إلى المملكة بعدما أخضعوا للفحوصات الطبية اللازمة، حيث جرى ترتيب رعاية الأطفال واحالة المتهمات الى المحاكم المختصة.
    ولم تتضح ظروف مغادرة السيدات السعودية، حيث يتعين على النساء اللواتي يرغبن في السفر، الحصول عموما على إذن من ولي الأمر الأب أو الزوج أو الشقيق أو حتى الابن.
    يشار الى ان مجموعة العمل المالية التي تكافح تبييض رؤوس الأموال وتمويل الإرهاب، كانت قد اكدت في تقرير أصدرته العام الماضي، أن السعوديين يشكلون المجموعة الثانية من حيث الجنسية بين «المقاتلين الإرهابيين الأجانب» لتنظيم «داعش».
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الامن اللبناني يعتقل ثلاث شقيقات سعوديات قبل التحاقهن بالجماعات الارهابية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top