إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، سبتمبر 04، 2016

    تنظيم يوم دراسي حول التوأمات ودورها في توسيع دائرة التضامن مع الشعب الصحراوي


    احتضنت ولاية بوجدور اليوم الأحد تنظيم يوم دراسي حول التوأمات ودورها في توسيع دائرة التضامن مع الشعب الصحراوي، بحضور الوزير الاول وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وإطارات في الدولة.
    اليوم الدراسي من تنظيم وزارة التعاون ، ويهدف إلى تفعيل التوأمات بشكل أكبر والتي تربط المؤسسات الوطنية بجمعيات ومنظمات متضامنة مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.
    وفي كلمته بالمناسبة ، دعا وزير التعاون السيد بلاهي السيد إلى تفعيل هذه التوأمات لما لها من دور في نشر القضية الوطنية بشكل أكبر عن طريق المنظمات المتعاونة والمتضامنة مع كفاح الشعب الصحراوي.
    وتضمن اليوم الدراسي تقديم محاضرة حول التوأمة ومداخلات من طرف الولاة ، حيث تم إعطاء صورة حول إمكانية تطوير سبل التو أمات وذلك بتقديم مجموعة من البرامج والأساليب من طرف الولاة والحث على تطبيقها والعمل بها.
    الوزير الأول من جهته ، أكد على أهمية التوأمات السياسية قبل المادية ، معتبرا أن جبهة البوليساريو انتهجت الدبلوماسية الشعبية المتجسدة في التو أمات والتي كان لها الدور الكبير في التعريف بالقضية الصحراوية ، من خلال تقديم الدعم المادي والسياسي للاجئين الصحراويين.
    كما أعلن السيد عبد القادر الطالب عمار عزم جبهة البوليساريو تنظيم ندوة دولية حول التوأمات ، وذلك بالتنسيق مع تمثيلية الجبهة بإسبانيا باعتبارها أكثر الدول التي تربطها توأمات مع الشعب الصحراوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تنظيم يوم دراسي حول التوأمات ودورها في توسيع دائرة التضامن مع الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top