إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، سبتمبر 28، 2016

    البوليساريو: الدولة السورية قوية وصامدة في مواجهة الأزمة التي افتعلت ضد أنظمة الخط الأمامي


    أكد ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب «البوليساريو» في المشرق العربي مصطفى محمد الأمين، أن الشعب السوري صامد وقوي في مواقفه، والدولة السورية قوية وصامدة في مواجهة الأزمة التي افتعلت ضد أنظمة الخط الأمامي من قبل بعض المشاريع المعروفة تاريخياً في المنطقة.
    وفي حوار مع «الوطن» قال الأمين: «السعودية شنت علينا الحرب، ونحن لا ندري لماذا»، وأضاف: «لم نجاهر ولم نخف لها عداوة سابقاً، لكنهم بادروا بالعداوة تجاهنا في الكثير من مناحي الحياة، والأهم أنها مولت المغرب عسكرياً، ومولت الحرب العسكرية ضدنا».
    وتابع: «رغم أن الرياض لا تعترف بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية رسمياً (…) إلا أن السعودية تتخذ من المغرب أداة لتنفيذ حروبها في كل مكان وهم النادي الملكي المتضامن في الوطن العربي».
    واعتبر الأمين أن الجزائر هي «الداعم العربي الوحيد» للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، وأضاف: «دون تنكر للتاريخ، لا يمكن أن ننسى مواقف سورية وفلسطين وليبيا والجزائر كذلك هي الجار الذي يرفض الضيم لجاره، وهي تدعم الحق وتطالب باستكمال تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية، وتطالب باحترام إرادة الصحراويين وإجراء استفتاء فيها لتقرير مصير الصحراويين».
    المصدر: الوطن
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: البوليساريو: الدولة السورية قوية وصامدة في مواجهة الأزمة التي افتعلت ضد أنظمة الخط الأمامي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top