يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، سبتمبر 12، 2016

    خطب العيد تدق ناقوس الخطر حول ظاهرة المخدرات وتحذر من خطورة الانجرار وراء الافة الفتاكة


    حذر خطباء عيد الاضحى المبارك في مختلف الولايات بمخيمات اللاجئين الصحراويين من خطورة ظاهرة المخدرات، داعين الاباء الى ضرورة مراقبة ابنائهم من الانجرار وراء الافة الخطيرة والتي تدمر الامم والمجتمعات.
    وحثت خطب العيد التي شملت جميع ولايات ومؤسات الوطن ، على الحفاظ على الوحدة بامتثال أوامر الله واجتناب نواهيه ؛ فهو باعث عظيم على معرفة العبد بما يجب عليه من الحقوق ، ومن أعظمها حق الأخوة في عصمة الدماء والأموال والأعراض وحق الأمة في وحدة الصف واجتماع الكلمة ولملمة الشمل ونبذ الفرقة.
    وأكد خطباء العيد أن كل ذلك هو حافز على التضحية بالأهواء والنزعات والنعرات والاستعلاء على الخلافات ، لأن التضحية بالأهواء وتقديم المصلحة العامة على الخاصة ، والانتصار على الأحقاد وتناسي الخصومات ، وهجر النزاعات والمشاحنات ، هي من أشد العسر التي يتكفله المسلم ويجاهد نفسه عليه في هذا العيد.
    ولم ينس الخطباء ما يعانيه إخواننا في المناطق الصحراوية المحتلة وجنوب المغرب وبالمواقع الجامعية المغربية ؛ حيث أكدوا أن العيد يأتي وإخواننا يتعرضون للاعتداءات ( قتل ، تدمير ، تشريد ، سحل ، تخريب ، تنكيل ، ترويع ، محاكمات صورية وأحكام جائرة ) ، كما أبرزوا أن المطلب ما زال قائما والهدف منشودا ، محذرين من اليأس والقنوط والإحباط.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خطب العيد تدق ناقوس الخطر حول ظاهرة المخدرات وتحذر من خطورة الانجرار وراء الافة الفتاكة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top