يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أكتوبر 28، 2016

    بعد مغادرته روندا والغاء زيارة اثيوبيا ملك المغرب لازالت وجهته مجهولة


    الرباط 28 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) انتهت زيارة محمد السادس ملك المغرب فجأة بروندا التي غادرها بعد ظهر الخميس, حسب القصاصة الاخبارية للوكالة الرسمية المغربية للانباء التي لم تذكر وجهته.
    وكان من المتوقع ان يقدم التلفزيون المغربي ضمن النشرة المسائية تفاصيل اكثر حول الحدث الا انه لم يضف على قصاصة الوكالة سوى صور توديعه من طرف الرئيس الرواندي.
    استثناء اثيوبيا من الزيارة فجأة, ومغادرة روندا المحطة الثانية من الزيارة دون تحديد وجهته, وخفوت الصخب الاعلامي الذي ملأ الدنيا حتى قبل بدأ الزيارة, كلها مؤشرات على غضبة الملك محمد السادس.
    ورغم ان بعض الاوساط الاعلامية توقعت توجهه للغابون والسنغال, الا انه لا يستبعد ان يكون قد حل بقصره الفاخر في مدينة “بيتز” بإقليم “الواز” الفرنسية ليخلد هناك للراحة والاستجمام داخل المدينة الفرنسية الهادئة, بعد الفشل الذريع الذي مني به في اول خروج له عن قطيع فرنسا في القارة الافريقية.
    وكان محمد السادس ملك المغرب قد بدأ زيارته الرسمية يوم الاربعاء قبل الماضية, الى ثلاث دول بشرق افريقيا هي “روندا” و “زامبيا” و “اثيوبيا”, بغرض كسب دعمها لعودته المشروطة الى كنف الاتحاد الافريقي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعد مغادرته روندا والغاء زيارة اثيوبيا ملك المغرب لازالت وجهته مجهولة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top