يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أكتوبر 21، 2016

    رابطة علماء موريتانيا تطالب المشاركين في الحوار الوطني الشامل إلى التأكيد على إسلامية الدولة


    نواقشوط 21 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـدعت رابطة العلماء الموريتانيين امس الخميس رؤساء الأحزاب السياسية و أصحاب الرأي المشاركين في الحوار الوطني الشامل إلى التأكيد على إسلامية الدولة ، من خلال التنصيص على ذلك في ديباجة الدستور، وفي مادة مستقلة تنص على المرجع الوحيد للقانون هو الإسلام, 
    وقالت الرابطة في بيان لها نشرته المواقع الموريتانية إنه يجب التوصية بشدة على إضافة تأشيرة إسلامية تنص من جهة مختصة على خلو القانون مما يخالف الشريعة الإسلامية. 
    وأكدت الرابطة إدانتها لأي مساس بالمقدسات الإسلامية ، واعتباره جريمة تعرض صاحبها للعقوبة ، مثمنة تشبث جميع المشاركين بالثوابت وبالطابع الإسلامي للدولة، مما يخدم الوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية ، وفق البيان . 
    ونوهت الرابطة بدعوتها للمشاركة في فعاليات جلسات الحوار الشامل، ، لأهمية القضايا التي سيتم تبادلها في حاضر و مستقبل موريتانيا ، مطالبة المشاركين في الحوار بضرورة التحلي بالأخلاق الإسلامية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رابطة علماء موريتانيا تطالب المشاركين في الحوار الوطني الشامل إلى التأكيد على إسلامية الدولة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top