يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، نوفمبر 08، 2016

    فعاليات حقوقية تتظاهر وتفضح زيف شعارات وأهداف قمة المناخ "كوب22" بالمغرب


    مراكش 08 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ تخوض العديد من الجمعيات والهيئات الحقوقية المغربية سلسلة من الاشكال الاحتجاجية لفضح زيف شعارات وأهداف قمة المناخ "كوب22" التي تحتضنها مدينة "الدعارة" وبيع العهر المغربي بين 7و18 نوفمبر الجاري. 
    وعبرت هذه الفعاليات الحقوقية عن استعدادها للتنسيق مع الهيئات الجهوية والمغربية والدولية ذات نفس الاهداف، لكشف زيف الدعاية المغربية التي فضحتها شواهد الواقع وكان اخرها على سبيل المثال طحن المواطن المغربي بائع السمك بالحسيمة. 
    وأعلنت التنسيقية عن تأسيس اطار مهمته متابعة وتعبئة المواطنين والمواطنات لمواجهة السياسات النيوبرالية المدمرة للبيئة يحمل اسم "التنسيقبة المحلية من أجل البيئة بمراكش"، وهو اطار مفتوح في وجه جميع الاطارات والفعاليات الديمقراطية. 
    ويأتي هذا بحسب البيان عقب سلسلة من الاجتماعات التي عقدتها الهيئات الديمقراطية بمراكش لتدارس "المشاكل البيئية ونتائجها الكارثية على الشعوب بسبب السياسات النيوليبرالية للنظام الرأسمالي، وفي هذا الصدد تدارست ابعاد وخلفيات مؤتمر الامم المتحدة للمناخ الذي تحتضنه مراكش و الذي تحاول من خلاله الرأسمالية تحميل الدول الفقيرة تبعات سياساتها المعادية للبيئة والشعوب".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فعاليات حقوقية تتظاهر وتفضح زيف شعارات وأهداف قمة المناخ "كوب22" بالمغرب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top