يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، نوفمبر 06، 2016

    التكوين والتعاون عناوين الملتقى السادس اللاطقم العاملة بتمثيليات جبهة البوليساريو في اسبانيا


    اسبانيا 06 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ  انطلق نهار اليوم بمدينة سرقسطة الاسبانية الملتقى السادس الخاص بممثلي الجبهة باسبانيا بالتعاون مع جمعيات الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي بمنطقة ارقون 
    ويحمل الملتقى لهذه السنة مواضيع عديدة من قبل التكوين وتبادل الخبرات ورسم استراتيجيات العمل المستقبلية لتطويروتحسين مجالات التعاون مع مختلف الشركاء و يشارك فيه الى جانب وزير التعاون الاخ بلاهي السيد ورئيس لجنة الخارجية بالمجلس الوطني السالك محمد المهدي وعضو من اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان وكافة الاطقم العاملة في مكاتب وتمثيليات الجبهة في اسبانيا .
    وخلال كلمته اكد وزيرالتعاون الاخ بلاهي السيد ان القضية الوطنية تعرف تطورات عديدة على المستوى الدولي من خلال حجم التضامن والتأيد اقليميا ودوليا مع مطالب شعبنا في تقريرالمصير والاستقلال ، مجددا الخيارات الموجودة مع امام شعبنا المتمثلة في العودة لخيار الكفاح المسلح. 
    من جهتها عبرت عضو الامانة الوطنية ممثلة الجبهة باسبانيا الاخت خيرة بلاهي مام المشاركين في افتتاح الملتقى عن اهمية المجتمع المدني في التحسيس بواقع الشعب الصحراوي وضرووة انخراط الجميع في هذا المسعى الانساني .
    واكد رئيس الجمعيات الاسبانية لتضامن مع الشعب الصحراوي السيد بيبي تابواظا ان مسارات الشعب الصحراوي طيلة الاربعين سنة تعبرعن قضية شعب يبحث عن ارادته داعيا الجميع المشاركة بكثافة في المظاهرات المنادية باعتراف اسبانيا بتحمل مسؤوليتها التاريخية تجاه الشعب الصحراوي.
    وىيناقش الملتقى على مدار ثلاثة ايام باشراف من خبراء واساتذة عدة مواضيع مختلفة من بينها حقوق الانسان والقانون الدولي والابعاد التضامنية المختلفة من دبلوماسية وانسانية هذا فضلا عن برامج عطل في سلام الذي يشكل اهمية كبيرة وذات ابعاد انسانية ،اضافة لاهمية شبكات التواصل الاجتماعية توريخ اللحظة وازاحة مع مواكبة التطور الحاصل في مجال الاعلام والاكتروني .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: التكوين والتعاون عناوين الملتقى السادس اللاطقم العاملة بتمثيليات جبهة البوليساريو في اسبانيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top