يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، نوفمبر 06، 2016

    امين عام اتحاد الشبيبة الصحراوية :اربعة عقود من صبر اللاجئين الصحراويين كافية للدلالة على عظمة الشعب الصحراوي وقدرته على افتكاك النصر


    بوجدور 06 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اعتبر عضو الامانة الوطنية، الامين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد الزين سيد احمد ان اختيار الملتقى الدولي لحوار الاديان لموضوع "اللاجئين في الكتب السماوية" رسالة نبيلة وعظيمة تعبر عن الاحساس بالظلم الذي يتعرض له الشعب الصحراوي على يد الاحلال المغربي الذي يصادف انعقاد الملتقى اجتياحه الغادر لوطننا المحتل عبر مسيرته الغاشمة ففي مثل هذا اليوم من عام 1975 حيث اجتاحت ارضنا الاف الجياع في مسيرة اطلق عليها ملك المغرب "المسيرة الخضراء" لكنها كانت سوداء بكل المقاييس يوم قرر المحتل المغربي بداية كتابة تاريخه الاسود بإبادة الشعب الصحراوي الاعزل".
    وتطرق الامين العام لاتحاد الشبيبة الى تاريخ انعقاد الملتقى بمخيمات اللاجئين الصحراويين ومعالجته لجملة من القضايا والموضوعات المهمة مثل السلام وصيانة الحقوق والصبر والمقاومة في حياة الانبياء والشعوب.
    واكد الزين سيد احمد "ان اربعة عقود من صبر اللاجئين الصحراويين بالمخيمات كافية لان تكون خير شاهد على عظمة الشعب الصحراوي، وقدرته على افتكاك النصر مهما طال الزمن".
    وفي ختام كلمته حمل الامين العام لاتحاد الشبيبة الصحراوية المشاركين في الملتقى مسؤولية نقل رسالة الشعب الصحراوي وحقه غير القابل للتصرف في الحرية وتقرير المصير، الى العالم، وإبراز معاناته ما يتعرض له من انتهاكات في الجزء المحتل من الصحراء الغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: امين عام اتحاد الشبيبة الصحراوية :اربعة عقود من صبر اللاجئين الصحراويين كافية للدلالة على عظمة الشعب الصحراوي وقدرته على افتكاك النصر Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top