يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، نوفمبر 30، 2016

    وزير الخارجية الصحراوي يشارك في تأبين فيديل كاسترو ويؤكد انه سيظل أحد الزعماء الكبار المدافعين عن قيم العدل والمساواة


    هافانا 30 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أكد وزير الخارجية عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سالم ولد السالك أمس الثلاثاء هافانا أن زعيم الثورة الكوبية فيدال كاسترو سيظل "أسطورة و أحد الزعماء الكبار التي تستلهم من فكره أسس بناء عالم يسوده العدل والكرامة والحرية".
    و في كلمة تأبينية، أكد السيد محمد سالم ولد السالك الذي يمثل رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي في مراسم دفن الزعيم الكوبي فيديل كاسترو - التي نظمت الثلاثاء بهافانا " أن فيديل كاسترو لم يمت بل باق حيا بفكره وروحه في وجدان الشعوب التواقة للحرية والإستقلال ، تاركا للإنسانية إرثا غنيا". 
    كما عبر محمد سالم ولد السالك باسم رئيس الجمهورية وجبهة البوليساريو وباسم الدولة الصحراوية حكومة وشعبا للحكومة وللشعب الكوبيين عن خالص التعازي و المواساة لفقدان "واحد من خيرة الزعماء المدافعين عن مثل الحرية والتحرر"، مؤكدا تضامن ومؤازرة الجمهورية الصحراوية لكوبا.
    وأشاد وزير الخارجية بخصال ومناقب زعيم الثورة الكوبية فيديل كاسترو وبنضاله السياسي ، مشيرا أن " كوبا ستظل كما نعرفها متضامنة وثورية تحت راية المساواة والعدالة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الخارجية الصحراوي يشارك في تأبين فيديل كاسترو ويؤكد انه سيظل أحد الزعماء الكبار المدافعين عن قيم العدل والمساواة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top