-->

وزير الخارجية الصحراوي يشارك في تأبين فيديل كاسترو ويؤكد انه سيظل أحد الزعماء الكبار المدافعين عن قيم العدل والمساواة


هافانا 30 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أكد وزير الخارجية عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سالم ولد السالك أمس الثلاثاء هافانا أن زعيم الثورة الكوبية فيدال كاسترو سيظل "أسطورة و أحد الزعماء الكبار التي تستلهم من فكره أسس بناء عالم يسوده العدل والكرامة والحرية".
و في كلمة تأبينية، أكد السيد محمد سالم ولد السالك الذي يمثل رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي في مراسم دفن الزعيم الكوبي فيديل كاسترو - التي نظمت الثلاثاء بهافانا " أن فيديل كاسترو لم يمت بل باق حيا بفكره وروحه في وجدان الشعوب التواقة للحرية والإستقلال ، تاركا للإنسانية إرثا غنيا". 
كما عبر محمد سالم ولد السالك باسم رئيس الجمهورية وجبهة البوليساريو وباسم الدولة الصحراوية حكومة وشعبا للحكومة وللشعب الكوبيين عن خالص التعازي و المواساة لفقدان "واحد من خيرة الزعماء المدافعين عن مثل الحرية والتحرر"، مؤكدا تضامن ومؤازرة الجمهورية الصحراوية لكوبا.
وأشاد وزير الخارجية بخصال ومناقب زعيم الثورة الكوبية فيديل كاسترو وبنضاله السياسي ، مشيرا أن " كوبا ستظل كما نعرفها متضامنة وثورية تحت راية المساواة والعدالة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *