إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، ديسمبر 17، 2016

    وزير خارجية “انغولا”, لايمكننا اليوم أن نقبل بوجود إحتلال في أي دولة إفريقية.


    وهران 17 ديسمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـأكد وزير الشؤون الخارجية الأنغولي, “جورج شيكوتي” على هامش أشغال الملتقى الرابع رفيع المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا المنعقد اليوم السبت بوهران بالجزائر, أن “الجمهورية العربية الديمقراطية الصحراوية هي عضو مؤسس للإتحاد الإفريقي , تعاني من الإحتلال اليوم وتتطلب تطبيق قرارات مجلس الأمن الاممي ذات الصلة”, مشددا على أنه ” لايمكننا اليوم أن نقبل بوجود إحتلال في أي دولة إفريقية أو السيطرة على دولة إفريقية بقوة السلاح”.
    وأكد “شيكوتي” على “ضرورة أن تعمل كل من منظمة الأمم المتحدة و الإتحاد الإفريقي بشكل مشترك من أجل تطبيق قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بقضية الصحراء الغربية”, مبرزا أن ” القرارات التي صدرت حول هذه القضية تعبر عن موقف مجلس الأمن الدولي و هيئة الأمم المتحدة و عليه لابد من تطبيقها من أجل الحفاظ على السلم والأمن في إفريقيا”.
    وتحتضن وهران الجزائرية ابتداء من اليوم السبت وعلى مدار يومين أشغال الملتقى الرابع رفيع المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا, الذي سيعالج العديد من المسائل والإشكالات المطروحة على الصعيد القاري ذات الصلة بالأمن والسلم في إفريقيا, إلى جانب تقييم الأعمال المنجزة في إطار تجسيد التوصيات المتمخضة عن أشغال الطبعة السابقة للملتقى, حسبما اكد مفوض السلم والأمن بالإتحاد الإفريقي “اسماعيل شرقي”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير خارجية “انغولا”, لايمكننا اليوم أن نقبل بوجود إحتلال في أي دولة إفريقية. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top