إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، مارس 24، 2017

    استمرار المواجهات لليوم الثاني على التوالي بمدينة العيون المحتلة


    الجمعة 24 مارس 2017 
     (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- لليوم الثاني استمرت المواجهة بين الشباب الصحراوي و القوات المغربية , بعد إقدام هذه الأخيرة على التدخل الهمجي على المظاهرات السلمية التي عرفتها المدينة بين يوم أمس الخميس و اليوم الجمعة .
    حيث شهدت زنقة الشريف الراضي بمدينة العيون المحتلة مظاهرات سلمية مطالبة بالحرية و الإستقلال و الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية , واعلن المتظاهرون تضامنهم اللامشروط مع معتقلي كديم إزيك و المعطلين الصحراويين الذين تعرضوا للقمع يوم أمس الخميس بشارع السمارة .
    وسجلت مصادر شبكة نشطاء الإخبارية من قلب الحدث تدخل عنيف للقوات المغربية بزي مدني وملاحقة المشاركين في المظاهرات في الازقة المجاورة لمكان المظاهرة , بالاضافة لقيام عناصر الشرطة برمي منازل الصحراويين بالحجارة , وهو ما أدرى لنشوب مشادات بين عائلات صحراوية و عناصر القوات المغربية بزي مدني .
    وحاول عناصر شرطة الاحتلال المغربية بزي مدني اقتحام أحد المنازل بزنقة الشريف الراضي مما دفع بأب عائلة أهل حمنيها للخروج و الدفاع عن أبنائه من هجوم الشرطة المغربية , هذه الأخيرة التي لم تحترم حرمة منازل الصحراويين ولا قدسية الأباء الصحراويين و الاطفال و النساء .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: استمرار المواجهات لليوم الثاني على التوالي بمدينة العيون المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top