إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، مايو 01، 2017

    انطلاق الدورة التكوينية للامناء العامون للوزارات والمؤسسات الوطنية بمنطقة بئر لحلو المحررة


    بئر لحلو المحررة 01 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ شهدت بلدة بير الحلو المحررة صباح الاثنين انطلاق الدورة التكوينية الخاصة بالامناء العامون للوزارات والولايات، وحملت الدورة التي تشرف على تنظيمها امانة التنظيم السياسي، اسم الشهيد سيد محمود احمدو احمد ابراهيم مدير مدرسة 12 كتوبر الذي رحل منذ ايام.

    وخلال كلمة الافتتاح اكد عضو الامانة الوطنية مسوؤل امانة التنظيم السياسي الاخ حمة سلامة، ان دورة تاتي في اطار جهود التنظيم الساسي لترقية خطابه و برامج التسير الاداري والمؤسساتي.
    الدورة ستستمر الى غاية ال10 من ماي، وستشهد تقديم سلسلة من المحاضرات، التخصصية، في ملفات التسير الادراي . التنظيم السياسي. الجيش الدبلوماسية. الدعم الانساني. بالاضافة الى الامن و تنظيم الاسواق والكهرباء وغيرها من الملفات التي تعتبر اولوية في تسير وحياة المواطن اليومية.
    اختيار بلدة بير لحلو وبالضبط المدرسة العسكرية التابعة للناحية العسكرية الخامسة، يحمل اكثر من دلالة، لعل ابرزها تجسيد السيادة على تلك الارض، و الوقوفي على نموذج من جاهزية جيش التحرير، تمثله الناحية العسكرية الخامسة، التي قدم قائدها الاخ المحفوظ الزين اولى محاضرات الدورة، تطرق فيها الى عدة وعتاد جيش العدو المغربي، البالغ مئتين وخمسين الف جندي وتتمركز نسبة 75 بالمئة من جيش العدو، بالاراضي الصحرارية المحتلة. حسب المحاضر.
    جلسة افتتاح الدورة، اثار فيها بعض المشاركين، تساؤلات حول محتوى البرامج المقدمة وعدم جدوائية، هذا الكم الكبير من المحاضرات التي تقدم معلومات عامة ومتاحة للجميع، في حين يجب ان ينصب الجهد والوقت في نظر المتدخلين، حول تفعيل برامج التسيير وترقية الخطاب السياسي، و تحديد المهام والصلاحيات، الخاصة بالامناء العامون، حتى لا تتداخل مع صلاحيات المسوؤل الاول في الجهة.
    الدورة التكونية للامناء من المنتظر ان تختتم في ال 10ماي بالتزامن مع احتفالات الشعب الصحراوي بالذكرى ال 44 لتأسيس رائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انطلاق الدورة التكوينية للامناء العامون للوزارات والمؤسسات الوطنية بمنطقة بئر لحلو المحررة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top