إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يوليو 06، 2017

    الأمين العام لإتحاد الطلبة يبرز المحاور الكبرى لبرنامج الصيف للشباب والطلبة


    الشهيد الحافظ 06 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – كشف اليوم الأربعاء الأمين العام لإتحاد الطلبة ورئيس اللجنة الوطنية المشرفة على برنامج الصيف ، عضو الأمانة الوطنية السيد مولاي أمحمد إبراهيم الصالح عن أهم المحاور الكبرى والخطوط العريضة التي سيركز عليها برنامج الصيف للشباب والطلبة لصائفة 2017
    وأوضح مولاي أمحمد خلال ندوة صحفية نشطها اليوم بمقر الأرشيف الإعلامي أمام وسائل الإعلام الوطنية أن البرنامج هذا الصيف متميز بحكم الشعار الذي يحمل "الشباب والطلبة قوة مجندة لتدعيم صفوف جيش التحرير " حيث سيسمح للطلبة من خلال التكوين والتأطير والاحتكاك المباشر بالمؤسسات الوطنية من خلال الزيارات الميدانية المبرمجة من طرف اللجنة الوطنية المشرفة .
    كما أشار إلى البرنامج سيتمكن من خلاله الطلبة والشباب من الوقوف على الآلية التسييرية للمؤسسات الوطنية الصحراوية وكيفية عملها عن طرق الزيارات الميدانية .
    وأضاف الأمين العام لإتحاد الطلبة أن البرنامج كذلك ثري من خلال جملة المحاضرات التي سيلقيها أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة ومسؤولين في الدولة والجبهة حول الجيش وأهم الملاحم البطولية التي خاضها جيش التحرير الشعبي الصحراوي بكل روح وتضحية في سبيل تعزيز قدراته نحو استكمال السيادة الوطنية .
    هذا بالإضافة إلى محاضرات أخرى تتحدث عن الوضعية الأمنية في ظل التحديات الإقليمية والجهوية والوطنية التي تشهدها المنطقة والعالم والتي باتت تفرض على الجميع مسايرتها .

    كما ستكون المحطة النهائية للبرنامج جامعة صيفية للشباب والطلبة بالمناطق المحررة وبالتحديد في ضيافة مقاتلي وأطر الناحية العسكرية الثانية "منطقة التفاريتي" ، ستسمح لهم بالاطلاع والتعرف على القدرات العسكرية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، بالإضافة إلى التدريب في النظام المنظم والسلاح الخفيف .
    وبما أن الشعار هذه السنة يحمل " الشباب والطلبة قوة مجندة لتدعيم جيش التحرير الشعبي الصحراوي " ستسمح الجامعة الصيفية للشباب والطلبة للتقرب أكثر من المؤسسة العسكرية وإعطائهم نظرة واسعة عن الجيش والتطور التكولوجي لمختلف الأسلحة التي يتوفر عليها .
    وفي الأخير دعا الأمين العام للطلبة كافة الخريجين والشباب الى الالتحاق بالمؤسسة العسكرية ، وذلك لتقوية وتعزيز قدرات الجيش التحرير الشعبي الصحراوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأمين العام لإتحاد الطلبة يبرز المحاور الكبرى لبرنامج الصيف للشباب والطلبة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top