-->

الامين العام للجبهة يستقبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر التاسع لاتحاد الشبيبة ويؤكد على اهمية إنجاح الاستحقاق السياسي


الشهيد الحافظ 19 سبتمبر 2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- استقبل اليوم الثلاثاء الأمين العام للجبهة،رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر التاسع لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب.

وذلك بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي عضو الامانة الوطنية السيد حمه سلامه والأمين العام لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب عضو الامانة الوطنية السيد الزين سيد أحمد وكافة أعضاء اللجنة التحضيرية .
حيث استمع رئيس الجمهورية الى عرض حول تشكيلة اللجنة التحضيرية وتمثيلها للشباب الصحراوي من مختلف الساحات الوطنية، بالاضافة الى استعراض تقارير اللجان الفرعية للجنة التحضيرية.
وقد ثمن رئيس الجمهورية دور اللجنة التحضيرية والنقاط الاساسية المبرزة خلال اوراق العمل المقدمة.
حاثا على ضرورة مضاعفة الجهد لانجاح هذا الاستحقاق السياسي ومؤكدا في ذات السياق الدعم المادي والمعنوي للقيادة السياسية ومرافقتها لمؤتمر اتحاد الشبيبة كامتداد للتنظيم السياسي للجبهة الشعبية.
ووجه رئيس الجمهورية بالمناسبة نداءًا إلى الشباب الصحراوي عبر كافة تواجداته بالمساهمة الفعالة لإنجاح هذا الاستحقاق وإثراء برنامجه الوطني ، وكذا الالتفاف حول رائدة الكفاح الوطني الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
وأكد رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي على الدوري المحوري للشباب الصحراوي في رفع التحديات ومواصلة المشوار حتى تحقيق الحرية والاستقلال .
كما دعا الأمين العام للجبهة الشباب إلى المساهمة في بناء دولة المؤسسات والمشاركة في تحقيق الأهداف الوطنية التي تطمح الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو إلى تحقيقها.
تجدر الاشارة الى ان المؤتمر التاسع لاتحاد الشبيبة مؤتمر الشهيد سيد احمد محمد امبارك سينعقد في الفترة من 08 الى 10 ديسمبر 2017 بولاية اوسرد تحت شعار :" الشباب قوة وإرادة لفرض الاستقلال واستكمال السيادة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *