-->

وكالة الانباء المستقلة ثماني سنوات من العمل الاعلامي المتواصل في التعريف بقضية الشعب الصحراوي العادلة


تحل اليوم الثلاثاء الذكرى الثامنة لتأسيس وكالة الانباء المستقلة كأول وكالة اخبارية صحراوية مستقلة، بدأت تقدم خدماتها الاخبارية منذ يوم 22 يناير 2011 ومذ ذلك التاريخ حافظت لاماب المستقلة على تقديم خدماتها الاخبارية بشكل مستمر دون انقطاع خلال سبع سنوات بكل دقة ومصداقية واحترافية وموضوعية وهي الضوابط التي ميزت كل الصحفيين العاملين بالوكالة.
وقد استطاعت الوكالة بعون الله ان تؤسس لفضاء اعلامي ضم كوكبة من الاعلاميين الصحراويين ومن دول عربية اخرى، وان تكون مرآة عاكسة لتطلعات الشعب الصحراوي وتنويره بكل تطورات القضية الوطنية وفسح المجال لمساهمة الكتاب والمبدعين والاراء الحرة وتناول مختلف القضايا التي تهم الراي العام الوطني.
مع تسليط الضوء بأولوية واهتمام لانتفاضة الاستقلال بالارض المحتلة ومواكبتها ومرافقة المعارك البطولية للمعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال والتحسيس بمعاناتهم باستمرار وقد تابعت بالتفاصيل اطوار محاكمة ابطال ملحمة اكديم ازيك الذين يقبعون خلق القضبان بتهم واهية واحكام جائرة للمحاكمة السياسية بسبب ارائهم ومواقفهم الثابتة من قضية تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية.

كما مدت الوكالة جسور التواصل مع الجالية الصحراوية بدول الجوار والعالم خاصة الجالية الصحراوية باوروبا مبرزة انشطتهم وتفاعلهم مع تطورات القضية الوطنية.
هيئة تحرير وكالة الانباء المستقلة وبهذه المناسبة تهنئ كل الاسرة الاعلامية العاملة بالوكالة من صحفيين محررين ومراسلين والاعلاميين المتعاونين مع الوكالة والاشقاء بالوسائط الاعلامية الرسمية والمستقلة وتجدد التزامها بالتعاون مع كل الاعلاميين الصحراويين في مختلف تواجداتهم بما يخدم القضية الوطنية ويساهم في كسر الحصار الاعلامي المضروب على القضية الصحراوية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *