-->

حصيلة الضحايا الصحراويين في الحادث الاليم لسقوط الطائرة


الصحراء الغربية 11 ابريل 2018 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اكدت جبهة البوليساريو ان من بين ركاب الطائرة العسكرية التي تحطمت اليوم قرب مطار بوفاريك بالجزائر هناك ثلاثون من المرضى الصحراويين ومرافقيهم، من رجال ونساء وأطفال، العائدين من فترة علاج في المستشفيات الجزائرية.
وكانت وكالة الانباء الجزائرية اشارت الى حصيلة نهائية لضحايا الطائرة وصلت 257 شهيد.
وخلال اجتماع طارئ لمكتب الامانة الوطنية للجبهة وقف على آخر المعلومات والتطورات المتعلقة بالحادثة، قرر الإعلان عن الحداد الوطني لمدة أسبوع، ابتداءً من الساعة الثانية من زوال هذا اليوم الأربعاء، 11 أبريل 2018.
وقرر المكتب الدائم تشكيل لجنة وطنية، برئاسة وزير الداخلية، وعضوية كل من وزير الصحة والسفير الصحراوي بالجزائر وممثلين عن كتابة الدولة للتوثيق والأمن ووزارة العدل والشؤون الدينية، كلفها بمتابعة التفاصيل والوقوف على الوضعية النهائية للضحايا، واتخاذ التدابير اللازمة والمرتبطة بهذه الحالة.
وفي انتظار استكمال المعلومات والوقوف على نتائج التحقيق الذي باشرته، مشكورة، السلطات الجزائرية، ومنذ الدقائق الأولى، يتوجه المكتب الدائم للأمانة الوطنية بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلات الضحايا وإلى الشعبين الشقيقين الجزائري والصحراوي، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *