-->

المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة يدين العدوان السعودي في اليمن وينبه الى حجم الجرائم الوحشية ضد الاطفال


أدان المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الانسان بشدة جرائم العدوان السعودي المستمرة بحق الشعب اليمني وخاصة المجزرة المروعة خلال حفل زفاف الاثنين الماضي بقرية الراقة في بني قيس بمحافظة حجة وتسببت بمقتل واصابة أكثر من 88 يمنياً.
وناشد المجلس في بيان المنظمات الدولية والإنسانية والمجتمع الدولي إدانة هذه المجزرة واعتبارها جريمة حرب كبرى داعيا إلى محاسبة مرتكبيها والمسؤولين عنها .
ولفت البيان إلى أن حجم الجرائم الوحشية للعدوان السعودي أضنى الشعب اليمني وجعلتنا نشك بوجود الإنسانية على الارض.
ودعا المجلس في بيانه المنظمات الحقوقية والأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى مشاهدة هذه المأساة التي يندى لها جبين الإنسانية المتجسدة بصورة الطفل الذي رفض أن يترك جثمان والده في المجزرة وذلك بالتزامن مع وجود فريق خبراء مجلس حقوق الإنسان في صنعاء.
وشدد المجلس على ضرورة وقف مجازر العدوان السعودي بحق الشعب اليمني التي لا يمكن أن تكون إلا جرائم حرب مقصودة وكأنها تصفية لشعب ذاق ما ذاقه من الويلات.
وكان طيران العدوان السعودى ارتكب الليلة الماضية مجزرة جديدة خلال استهدافه محطة وقود في مديرية عبس بمحافظة حجة اليمنية راح ضحيتها 31 يمنيا بين قتيل وجريح يذكر أن طيران تحالف العدوان السعودى ارتكب الكثير من المجازر بحق الشعب اليمنى خلال عدوانه المتواصل على اليمن منذ اكثر من ثلاث سنوات والذى خلف عشرات الاف الضحايا بين قتيل ومصاب إضافة إلى تدمير واسع فى البنى التحتية إلى جانب الحصار الجائر الذى يفرضه هذا التحالف على الموانىء اليمنية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *