برنامج منتدى الشباب يعود للبث من جديد على أثير الاذاعة الوطنية

انطلقت اليوم الاحد اولى حلقات البرنامج الاسبوعي "منتدى الشباب" الذي يشرف عليه قسم الاعلام باتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب.
الحلقة أعدها الاخ البشير مفتاح الذي انضم لفريق عمل البرنامج مؤخرا حيث استضاف عضوي المجلس الوطني لاتحاد الشبيبة كل من الاخ محمد جودو عمار ممثل الناحية العسكرية السادسة و الاخ الحافظ سيداتي ممثل عن الناحية العسكرية الأولى بصفتهم ممثلين عن شباب جيش التحرير الصحراوي داخل منظمة اتحاد الشبيبة.
الحلقة تناولت الملتقى الفكري الحادي عشر الشهيد الولي مصطفى السيد الذي انعقد مؤخرا بولاية العيون يومي 09 و 10 يونيو الجاري بمناسبة اليوم الوطني للشهيد و مرور 42 سنة على استشهاد مفجر ثورة ماي الخالدة.
الملتقى الفكري في طبعته الحادي عشر أشرف عليه شباب جيش التحرير من خلال منظمة اتحاد الشبيبة، و قد حضره رئيس الجمهورية الامين العام و اعضاء من الأمانة الوطنية و الحكومة.
و تناول اللقاء الإذاعي الاسبوعي أهمية الملتقى الفكري في تدويل فكر القادة الشهداء و فلسفة الشهداء في إدارة معركة التحرير ضد العدو سواء تعلق الأمر بالصعيد الدبلوماسي أو العسكري الذي تكبد فيهم المحتل هزائم تاريخية بفضل تضحيات هؤلاء الأبطال العظماء.
و ستتواصل منتدى الشباب من خلال طرق القضايا التي تهم الشباب الصحراوي و تعالج مشاكله و تطرح تصوراته و تطلعاته في معركة التحرير الوطني.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.