-->

قناة العربي اللندنية تستضيف الدبلوماسي الصحراوي ابي بشراي البشير في نقاش حول دعوة كوهلر لطرفي النزاع في الصحراء الغربية والبلدين الملاحظين للمشاورات بجنيف.


باريس / فرنسا : سيحا مساء اليوم الجمعة 5 أكتوبر، الدبلوماسي الصحراوي ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا السيد "أبي بشراي البشير" ضيفا على قناة العربي اللندنية في برنامج نقاش، يبث في حدود الساعة العاشرة وعشر دقائق مساءً بتوقيت باريس، التاسعة وعشر دقائق بتوقيت كل من المدن المحتلة ومخيمات العزة والكرامة، والثامنة وعشر دقائق بتوقيت الأراضي المحررة من تراب الجمهورية الصحراوية.
ومن المنتظر أن تناقش حلقة الليلة الدعوة التي وجهها المبعوث الأممي السيّد كوهلر إلى الطرفين المباشرين في نزاع الصحراء الغربية جبهة البوليساريو والمملكة المغربية، بالإضافة إلى موريتانيا والجزائر بصفتهما بلدين ملاحظين لجلسات المشاورات بجنيف السويسرية أيام 5 و 6 ديسمبر، في أفق إطلاق المسار التفاوضي المباشر بين الطرفين، حسب ما أكد عليه مجلس الأمن الدولي في قراره الأخير رقم 2414 (2018).
هذا ولمن أراد متابعة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع عبر خدمة شبكة الأنترنيت، يمكنه زيارة الموقع ومشاهدة البث الحي للقناة على الرابط التالي:
(22h10 : توقيت باريس)
(21h10 : توقيت مخيمات اللاجئين والأراضي المحتلة)
(20h10 : توقيت الأراضي المحررة من تراب الجمهورية الصحراوية)
مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بتمثيلية البوليساريو في فرنسا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *