-->

دائرة اغوينيت تقيم منبر تضامني مع المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية


اقامت اليوم دائرة اغوينيت كرنفال تضامني مع اسود و لبؤات الارض المحتلة في خطوة سباقة لاظهار التضامن و الشد على الايد نظير ما قدمه ابطال اكديم ايزيك و رفقائهم من مناضلين في الارض المحتلة مثمنين بذلك جهودهم و صمودهم و بقائهم سدا منيعا في وجه الغزاة المستعمرين.
تخلل المنبر التضامني عدة فقرات منها مداخلات و رسائل تضامنية و كذا اغاني وطنية تثير الحماس في نفوس ساكني الزنازن اؤلئك الذين اصبحوا غرباء في ارضهم و قد ضاق افق الوطن عليهم في ظل الاحتلال الغاشم.
حضر المنبر التضامني كل من عضو الأمانة الوطنية الاخت مريم السالك حمادة والي ولاية اوسرد و اعضاء من البرلمان و كذا وفد ممثل عن وزارة الارض المحتلة برئاسة الاخ احمتو محمد أحمد.
استنكر الحضور سياسة المنع التي قبل بها الوفد الحقوقي المشارك في المناورات العسكرية الاخيرة حيث تم تطويقه و منعه من التنقل و الوصل الى الوجهة المرتقبة وسط تعتيم اعلامي و تطويق بوليسي شديد.
كما نددوا بالاتفاقية المبرمة بين المغرب و الإتحاد الأوروبي في ما يخص الصبد البحري و المنتجات الفلاحية مؤكدين ان الإتحاد الأوروبي لم يمثل لقوانين محكمته و هو بذلك قد خان مبادئه و قوانينه و اعرفه و قدم صورة باهته عن الديمقراطية التي لطالما صاحبت خطاباته لا خطواته الفعلية.
المصدر:موقع وزارة الارض المحتلة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *