رئيس الجمهورية الصحراوية يعزي نظيره الموريتاني في وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق محمد محمود ولد أحمد الولي


عبر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي لنظيره الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز ، عن تعازي الشعب الصحراوي في وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق السيد محمد محمود ولد أحمد الولي.
وجاء في رسالة التعزية :
فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية :
ببالغ الحزن والأسى وبنفوس راضية بقضاء الله وقدره ، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله محمد محمود ولد أحمد الولي الرئيس الأسبق للجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وإزاء هذا المصاب الجلل ، فإنني أتقدم باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية ، إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى الشعب الموريتاني الشقيق ، وإلى عائلة الفقيد بأحر التعازي وأصدق المواساة.
برحيل الرئيس الأسبق محمد محمود ولد أحمد الولي ، تفقد موريتانيا واحدا من رجالاتها الذين أبانوا عن وطنية وإخلاص والتزام تجاه مصالحها وأمنها واستقرارها وازدهارها.
ونحن نستحضر ما تميز به فقيد موريتانيا من أخلاق كريمة وخصال حميدة ، فإننا نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ، وأن يلهمكم وعائلته والشعب الموريتاني الشقيق جميل الصبر والسلوان ، إنه سميع مجيب.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
للتذكير ، الرئيس الموريتاني الأسبق محمد محمود ولد أحمد الولي من مواليد 01 يناير 1943 بتجكجة ، تقلد رئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية في الفترة ما بين 03 يونيو 1979 و04 يناير 1980 ، وقد توفي يوم 16 مارس 2019.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *