-->

وفد عن منظمة الشبيبة الصحراوية يشرع في زيارة عمل الى ولاية بشار الجزائرية


وصل ليلة البارحة الجمعة وفد عن اتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب لولاية "بشار" الجزائرية، و ذلك في إطار الجولة التي يقوم بها للفروع التلاميذية الدارسة على مستوى الجزائر.
وأستهلت الزيارة بكلمة ترحيبية من طرف مفتش منطقة الجنوب السيد محمد البشير محمد امبارك ، كما تطرق بعد ذلك مفتش منطقة الشرق السيد نفعي عثمان في كلمته الى اهمية التحصيل الدراسي خاصة عند الاقسام النهائية وضرورة التعريف بالقضية الوطنية على مستوى المجتمع المدني الجزائري، كون الطالب الصحراوي طالب علم و قضية.
ومن جهة أخرى اشرف المكلف بالإعلام على المستوى المركزي السيد هدي لحبيب حمادي على تنظيم ورشة حول "الدعاية" باعتبارها سلاح اصبح يستخدمه العدو المغربي للترويج لمغالطاته وبشكل مكثف وخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما اطلع الطلاب من خلال الورشة على السبل الكفيلة لمحاربة العدو المغربي وإدعاءاته التي أصبحنا نساهم في العديد منها عن طريق عدم فهمنا لطرق النشر وما يجب نشره.
وفي الأخير قام عضو المكتب التنفيذي بالشبيبة، المكلف بملف الفروع التلاميذية السيد محمد جعيدر، بإلقاء كلمة ختامية تطرق فيها إلى اهمية الزيارة خصوصا في هذا التاريخ الذي يعتبر من ابرز المحطات التي عاشها الشعب الصحراوي في تاريخه النضالي.
كما كان اللقاء فرصة لشرح اهمية الفروع التلاميذية داخل الوسط المدرسي وضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والحفاظ على مكاسب رائدتنا الكفاحية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب و التمسك بخصال الاخوة والتماسك بين الشعبين الصحراوي والجزائري.
و في ختام الحدث تم تكريم غدد من المتفوقين وامينة الفرع .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *