-->

بعد المخدرات، المغرب يصدر الدعارة الى موريتانيا وشرطة نواكشوط تقتحم أكبر اوكارها



اصبحت موريتانيا عرضة لشبكات الدعارة المغربية بعدما اغرقها المغرب بالمخدرات حيث أودعت النيابة بمحكمة ولاية نواكشوط الشمالية ظهر امس مغربية تدعى(خوينا الأحزان )لسجن النساء بعرفات بينما أودعت مرافقيها و أحدهما يدعى (محمود ) ضبط معها في الغرفة الخاصة والثاني يدعى(كمرا ) للسجن المدني بدار النعيم.
وحسب مصدر مطلع فإن المغربية (خوينا الأحزان )تم ضبطها في وكر مع زبون للممارسة الرذيلة قدمت إلى حي كلش ب"ملح بمساعدة خبيرين في مجال كانوا وراء تأجير الوكر وذلك قبل اسابيع.
وقد تمت مداهمة الوكر في وقت مبكر من مساء الثلاثاء من قبل رئيس مفوضية الشرطة بتوجونين 4 سيدي محمد سيدي الهادي حيث ضبط المغربية في حالة تلبس في غرفة خاصة من الوكر مع المواطن محمود، كما تم ضبط القواد الذي يقوم بترتيب اللقاء بين الزبناء والغربية.
وقال المصدر الشرطة ضبطت كميات كثيرة من الواقي الذي تستعمله المغربية في عمل الدعارة.. وحسب سكان الحي فإن الوكر تم الإبلاغ عنه من قبل السكان المحيطين به والذين تضرروا من وجوده.
وكانت مصادر موريتانية كشفت في وقت سابق أن المغربيات قدمن لوكيل الجمهورية الموريتانية بتهم تتعلق بإدارة وتسيير أوكارة للدعارة بالعاصمة انواكشوط دون الإهتداء لعددهن، إذ ستستكمل التحقيقات معهن في انتظار عرضهن على العدالة، وبدء مجريات محاكمتهن رفقة سينغاليات أخريات على ذمة ذات الملف.
وتسعى المخابرات المغربية إلى استهداف المجتمع الصحراوي والموريتاني بشبكات الدعارة والمخدرات لاغتراقهما وسهولة التأثير فيهما عبر سياسة خبيثة تستهدف الأخلاق والقيم التي كانت وراء تحصين هذه المجتمعات المحافظة.
الحوادث

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *