-->

المجلس الاستشاري يشرف على احياء الذكرى الـ44 لإعلان الوحدة الوطنية تحت شعار "نموت موحدين و لن نعيش مقسمين"


احيا اليوم السبت المجلس الاستشاري الصحراوي بولاية اوسرد الذكرى الـ44 لإعلان الوحدة الوطنية والذي يصادف 12 أكتوبر من كل سنة.
الاحتفال حضره الى جانب الرئيس الصحراوي، الاخ إبراهيم غالي،  أعضاء من الامانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني واطر ومناضلي ولاية اوسرد، الى جانب عدد من المتعاونين الأسبان.
و افتتح الحدث الذي خلد تحت شعار "نموت موحدين و لن نعيش مقسمين" بكلمة ترحيبية لوالي ولاية اوسرد السيد مريم السالك احمادة، أشادت من خلالها بكفاح الشعب الصحراوي في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية الذي يحتفل اليوم بهذا الحدث العظيم تحتى وطأت الاستعمار المغربي الغاشم. كما حيت ايضا الجالية الصحراوية في مختلف أنحاء العالم، الذين يحتفلون بهذه المناسبة السعيدة من خلال تنظيم وقفات سلمية أمام سفارات دولة الاحتلال المغربي بمختلف دول العالم.
و وجه رئيس المجلس الاستشاري السيد شيخان عبد العزيز في كلمة بالمناسبة نداءا إلى كافة المواطنين الصحراوين في مختلف أماكن تواجدهم يحثهم بضرورة التمسك بالوحدة الوطنية و أهدافها النبيلة و نبذ كل المظاهر التي من شأنها أن تشتت شمل الصحراويين و تفرق صفوفهم.
و خلال الاحتفال بالذكرى الـ44 لإعلان الوحدة الوطنية، كرم رئيس الجمهورية عائلات شهداء هذا الحدث التاريخي الهام بشهادات عرفان و تقدير لتضحياتهم الجسام.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *