-->

مكتب اللجنة التحضيرية يقف على تقييم عمل اللجان المشرفة على الندوات السياسية بمختلف فروع الجسم الوطني


عقد اليوم الاثنين مكتب اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة الاخ خطري ادوه، خصص لتقييم سير عمل اللجان المشرفة على الندوات التحضيرية للمؤتمر بمختلف الجهات الوطنية. 
وخلال تقييم عمل الندوات استعرض رؤساء اللجان الجهوية تقارير الندوات الجهوية ونتائج العمليات الانتخابية، حيث تمحور النقاش بمختلف الندوات حول ضرورة النهوض بالاداء الوطني واستعداد القواعد الشعبية وجاهزيتها لرفع التحدي.
بالاضافى الى الوقوف على ابرز القضايا المطروحة في الجوانب الخدماتية، والتي تشكل انشغالات لدى قاعدة عريضة، ما يستدعي العمل على وضع التدابير والخطط الكفيلة بحلها ضمن برنامج العمل الوطني. 
كما تطرقت اللجنة الى الظروف الجيدة التي نظمت فيها ندوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي والمناطق المحررة، وجاهزية جيش التحرير لكل الاحتمالات. 
كما اتسعرض الاجتماع سير الندوات بمختلف الولايات وقطاعات الوحدة السياسية والادارية بالشهيد الحافظ، والوقوف على المجهود المعتبر في عملية التأطير السياسي والمشاركة الفعالة للفروع المحلية في اثراء الوثائق المقدمة من قبل اللجنة التحضيرية للمؤتمر ومستوى النقاش البناء والطرح المسؤول والسير السلسل لعملية انتخاب المندوبين للمؤتمر.
مع تسجيل الجهد المعتبر للولايات في التحضير الجيد والمساعدة في الاشراف على الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر. 
وخلال الاجتماع اكد رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاخ خطري ادوه ان المؤتمر سيتم عقده بمنطقة التفاريتي المحررة في الفترة ما بين 19 الى 23 ديسمبر2019، تحت شعار: كفاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *