-->

اتحاد المهندسين الصحراويين ينعي عضو الاتحاد المهندس أب لحبيب باهية بوزيد


الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب 
اتحاد عمال الساقية الحمراء وواد الذهب 
اتحاد المهندسين الصحراويين 
بيان
سبحان الله الذي جعل الموت علينا قدرا محتوماً، يأخذ منا أهلنا وأحباءنا، وكل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، وليس بأيدينا إلا أن نرضى بقضاء الله وقدره وندعو لهم بالرحمة والمغفرة. 
اليوم ننعى ببالغ الحزن والاسى الفقيد الغالي أخينا ورفيقنا عضو اتحاد المهندسين المغفور له بإذن الله المهندس الشهيد أب لحبيب باهية بوزيد. 
انتقل اب لحبيب بهية بوزيد سنة 1975 مع عائلته إلي مخيمات اللاجئين الصحراويين سنة 1967 تلقى تعليمه كالعديد من الطلبة الصحراويين بالقطر الجزائري الشقيق و تحصل علي شهادة الباكالوريا شعبة رياضيات سنة 1987 بولاية معسكر، ودبلوم مهندس دولة في السلكية واللاسلكية من جامعة وهران سنة 1995 .
بعد تخرجه التحق بصفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الثانية، حتي استدعي للإشراف علي وحدة الاتصال بالمينورسو ابتداء من سنة 2000 إلي 2006 شغل منصب رئيس دائرة لكل من آمقالا، القلتة، الدورة، لقويرة وفي سنة 2007 عين مديرا مركزيا للشباب بوزارة الشباب والرياضة، ثم مديرا مركزيا مكلف بالبحوث والدراسات من 2016 -2020 حتى وافاه الاجل. 
لقد عرف رحمه الله في حياته بحسن الخلق والاستقامة والمثالية والتفاني والجدية في العمل والوطنية، وحسن المعاشرة والاستماتة في الدفاع عن الحق. 
وعلي اثر هذا المصاب الجلل، يتقدم أعضاء اتحاد المهندسين الصحراويين بتعازيهم القلبية الحارة إلى أفراد أسرته الكريمة وكافة الشعب الصحراوي، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه.
اتحاد المهندسين الصحراويين
الشهيد الحافظ، 
15.08.2020

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *