-->

رسالة فعاليات المجتمع المدني الصحراوي المشرفون على غلق ثغرة الكركرات غير الشرعية الى السيد جون بايدن الرئيس المنتخب الجديد للولايات المتحدة الأمريكية .


الى السيد جون بايدن الرئيس المنتخب الجديد للولايات المتحدة الأمريكية .
نحن فعاليات المجتمع المدني الصحراوي المشرفون على غلق ثغرة الكركرات غير الشرعية هذه الثغرة التي انشأها نظام الاحتلال المغربي سنة 2002 على مستوى جدار الذل والعار العنصري الذي قسم من خلاله الاراضي الصحراوية الى جزئين .

ندعوك ومن مكانتك لرئيس لدولة عظمى بالعالم بضرورة التحرك من اجل إحقاق الحق لشعب الصحراء الغربية المضطهدمن قبل نظام الاحتلال المغربي منذ أكثر من 45 سنة .

هذا البلد الذي اكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية على أن المغرب لا يمتلك أي سيادة قانونية عليه وشددت المحكمة الأوروبية في حكمها الصادر سنة 2018 على أنه والمملكة المغربية بلدان منفصلان ومتمايزان وأوضحت كل الأعراف والمواثيق الدولية على أنه بلد من بين البلدان المسجلة على لائحة اللجنة الاممية لتصفية الاستعمار.

ومع كل ذلك تنكر المنتظم الدولي لحق شعبه الذي تكفله له كل الأعراف الدولية.

وعليه وجب عليكم كرئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية تبني الشرعية الدولية والضغط على نظام الاحتلال المغربي من اجل احترام حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

كما ندعوك للإطلاع أكثر على تخاذل المنورسو التي انشأة من أجل تنظيم الاستفتاء بالصحراء الغربية وهو مالم يحدث لحد الساعة بسبب مماطلات مجلس الأمن والهيئة الأمنية بشكل عام.

عن فعاليات المجتمع المدني الصحراوي المرابطون من أمام ثغرة الكركرات غير الشرعية

09/11/2020

#مستمرون_حتى_تحقيق_مطالبنا_المشروعة ...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *