-->

المخابرات المغربية تشن حملة غير مسبوقة لتشويه صورة نادية ياسين

الجزائر- وكالة المغرب العربي للأنباء-المستقلة- اتهم القيادي في جماعة العدل والإحسان الإسلامية المغربية ،مقبول إدريسي، المخابرات المغربية بمحاولة تشويه صورة ابنة زعيم الحركة نادية ياسين و ذلك بفبركة شريط جنسي يظهرها في وضع مخل بالحياء.

وقال إدريسي في تصريح خاص لصحيفة "الشروق" الجزائرية إن الجهة التي تقف وراء هذا الشريط المفبرك "جهات معروفة بأعمالها القذرة، وإن الهدف من فبركة الشريط ونشره هو التشويش على مطالب الجماعة المطالبة بإصلاح النظام الملكي في المغرب".

وشدد القيادي المتواجد في الجزائر للمشاركة في أحد المنتديات الإسلامية الشيخ نحناح، أن الجماعة مُصرّة على نهجها المعارض، ولن تثنيها مثل هذه التصرفات الشاذة. وقد تناولت العديد من الصحف المغربية ما وصفته بالفضيحة الجنسية التي تورطت فيها ابنة الزعيم الروحي لحركة العدل والإحسان الإسلامية والمعارضة لنظام الحكم الملكي في المغرب.

ويظهر شريط فيديو بث على نطاق واسع في الانترنت فتاة شبيهة بنادية ياسين -مسؤولة القطاع النسوي في حركة العدل والإحسان- رفقة قيادي آخر في ذات الحركة داخل غرفة فندق، وكتب على الصورة العبارة التالية "نادية ياسين متزوجة ومحجبة وبنت عبد السلام مؤسس جماعة العدل والإحسان تسهر مع عشيقها وترجع إلى المغرب لإشاعة الخرافات والشعوذة واستغلال عواطف البسطاء".

و من خلال مشاهدة الفيديو يمكن للمتتبع أن يميز فبركته كون الصورة لا تظهر ملامح وجه نادية ياسين

ويعد الشريط المفبرك خطوة أخرى أكثر جرأة بعد سلسلة من الادعاءات ضد الناشطة نادية ياسين، حيث سبق أن تم نشر صور في الإنترنت لما قيل إنه جولة قامت بها نادية رفقة عشيقها إلى اليونان، وإنها هي من تكفلت بمصاريف السفر والإقامة في أثينا. وقد أرفقت الصور بمعلومات دقيقة عن رقم الرحلة، وأرقام جوازات السفر وتاريخ الرحلات والأماكن التي تجولت فيها مع صديقها وغيرها من المعلومات التي لا يمكن تقديمها إلا من طرف أجهزة المخابرات على حد تعبير الصحيفة الجزائرية.

وقبل أيام، نشرت نادية ياسين رسالة في موقعها على الإنترنت تتهم فيها أجهزة أمنية بتشويه صورتها واستهداف عائلتها، وذكرت في الرسالة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الأعمال الرخيصة.

كما أكدت نادية في الرسالة أيضا أنها تلقت بجانب حملة التشويه التي تتعرض لها مؤخرا تهديدات صريحة بالقت

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *