-->

المعتقلون السياسيون الصحراويون مجموعة أگديم إزيك يهنئون الشعب الصحراوي في الذكرى التاسعة و الثلاثون لإعلان الدولة الصحراوية المجيدة

نخلد اليوم نحن المعتقلون السياسيون الصحراويون مجموعة اكديم ازيك من خلف
قضبان الاحتلال الظالمة ، الذكرى التاسعة و الثلاثون لإعلان الدولة الصحراوية المجيدة ، وكلنا عزم وإصرار على مواصلة الطريق وفاءا وإخلاصا لتنظيمنا الطلائعي الرائد ، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، ولعهد شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة من اجل الوطن ، وعبدوا لنا طريق الحرية والكرامة بدمائهم الزكية .
صامدون و مرابطون في معاقل الآباء و الشموخ والتحدي التي أرادها لنا الاحتلال زنازن للخنوع والخضوع و الاستسلام . نستحضر اليوم الملاحم البطولية والانتصارات التاريخية لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأشاوس و المكاسب الكبيرة و الفصول الناصعة من المقاومة السلمية لنضالات شعبنا . " انتفاضة الاستقلال "
فالشعب الصحراوي العظيم الذي صنع ولازال يصنع مجده بالدم و التضحيات الجسام و الماسات و المعانات لا يزيدنا الا شموخا و إصرارا على انتزاع حقوقنا المشروعة في الحرية و الاستقلال التام وبناء دولتنا الفتية الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية على كامل ترابنا الوطني ، مهما كلفنا ذلك من ثمن و تضحيات و تطلب من زمن . 
و بمناسبة هذه الذكرى الخالدة نرفع تحية نضال و صمود الى رمز الوحدة و التحرير قائدنا الهمام و الأب المقاتل رئيس الدولة و الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الأخ محمد عبد العزيز و متمنياتنا له دوام الصحة و العافية و طول العمر . و من خلاله الى كل أعضاء الأمانة العامة و مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأشاوس و الى شعبنا الأبي في مخيمات العزة والكرامة و في الجاليات و الريف الوطني و جنوب المغرب و في المناطق المحتلة راجين من المولى عز وجل ان يتجسد حلمنا المشروع و رغبتنا الجامحة في حقنا العادل و لم شتات شعبنا و استكمال سيادتنا على كامل ترابنا الوطني 
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية حرة مستقلة 
الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل 
المعتقلين السياسيين الصحراويين
مجموعة أگديم إزيك
السجن المحلي سلا1

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *