-->

المنتدى العالمي تونس 2015 : اتحاد الطلبة الصحراويين يجري لقاء مع نظيره التونسي

تونس (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) التقى يوم الجمعة الامين العام لاتحاد
طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مولاي امحمد ابراهيم بالأمين العام لاتحاد الطلبة التونسي وائل نور، على هامش المنتدى الاجتماعي العالمي من اجل البحث في سبل التعاون المشترك بين المنظمتين .
الاجتماع الذي حضره أعضاء من اتحاد طلبة الصحراويين والتونسيين ، بحث السبل الفعالة من اجل تحسيس الرأي العام التونسي حول القضية العادل للشعب الصحراوي ضد الاحتلال المغربي و الضغط على الحكومة التونسية من اجل الوقوف الى جانب الشعب الصحراوي في الحرية و الاستقلال.
"نحن نقتسم معكم التوجه التحرري و نبذ الاستعمار ومناصرة القضايا العادلة التي من بينها القضية الصحراوية التي لا تزال مجهولة عند بعض التونسيين"، يقول وائل نور.
و ذكر أن كل الأعضاء الناشطين بالمنظمة الطلابية التونسية ممنوعين من الدخول للمملكة المغربية بسبب توجههم التقدمي المعارض للرجعية والامبريالية الملكية في المغرب.
و من جانبه عبر الأمين العام للاتحاد الطلبة الصحراويين عن ارتياحه للموقف الطلابي التونسي من القضية الصحراوية، التي تعتبر قضية عادلة بموجب القانون الدولي و الشرعية الدولية التي يحتكم لها العالم في قضاياه و التي من اجلها يناضل الطالب الصحراوي من مختلف تواجداته.
و في ختام اللقاء اتفق الطرفان على مجموعة من البرامج الشكلية التي ستسهل للمنظمتين امكانية العمل المشترك من اجل الدفاع عن القضايا التحررية العادلة في العالم.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *