شبكة ميـــزرات تهنئ وكالة المغرب العربي لـلأنباء المستقلة في ذكرى الخامسة لــإنطلاقتها


عبر المكتب التنفيذي لطاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة في بيان له يوم أمس السبت عن ارتياحيه وفرحه الكبيرين بمرور خمس سنوات على تأسيس وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة .
هذا وقدم المكتب التنفيذي أحر التهاني واطيب التحايا متمنينا لهم المزيد من النجاح والتألق والإزدهار ومن خلالهم لكل جنود الخفاء الصامدين في وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة لنقل الحقيقة والواقع.
هذا وجدد المكتب دعمها و تسخير كافة إمكاناتها الإعلامية من هنا بالمناطق المحتلة لخدمة خط وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة لما فيه خدمة القضية الصحراوية.
وتمر الذكرى الخامسة لوكالة المغرب العربي للانباء المستقلة يوم الجمعة 22 يناير الجاري وكل العاملين بها عازمون على مواصلة مسيرة البحث عن الحقيقية وتنوير الراي العام الوطني بكافة مستجدات القضية الصحراوية ومجريات الاحداث بالساحة المغاربية والعربية والعالمية.
وتاسست وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة تزامنا مع الشرارة الاولى لرياح التغيير التي شهدتها المنطقة العربية بعد ثورات الربيع العربي الشعبية المتاججة وكانت وكالة المغرب العربي للانباء ـ المستقلة ـ بمثابة نبض الشارع العربي تتابع تفاصيل الحراك الشعبي وفق تغطية مستمرة لاحداثه ، واجرت لقاءات مع مشاركين في تلك الاحداث الجسام ومن قلب الحدث ، فكان لنا لقاء مع الصحفيين الاسبانيين اللذين نقلا للعالم مشاهد احداث مخيم اكديم ازيك بالصحراء الغربية ، لتنطلق بعد ذلك الثورة في تونس وفي نفس الشهر اعلن رسميا عن اطلاق وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة تحت شعار :
الحقيقة ليست حكرا على احد.
فنكون بذلك قطعنا عهدا على اتفسنا بان تكون المصداقية والحرفية والموضوعية عنوان لكل الصحفيين العاملين بالوكالة سواء كانوا من دول المغرب العربي او باقي دول الوطن العربي والعالم ، وقد استطعنا بعون الله ان نؤسس لفضاء اعلامي ضم كوكبة من الاعلاميين من المغرب والصحراء الغربية والجزائر وموريتانيا وفلسطين والعراق وتونس ومصر واسبانيا ودول اخرى .
وهو ما مكن لوكالة المغرب العربي للانباء المستقلة ان تبث باللغات الرئيسية الاربعة العربية والانجليزية والاسبانية والفرنسية وفتح ملفات خاصة حول العديد من القضايا التي تحظى باهتمام القراء.
ووضعت لاماب المستقلة منذ تأسيسها بريد الكتروني امام الزوار الكرام لمراسلتنا والتواصل معنا mapmaim@gmail.com
وتشيد لاماب المستقلة بكافة الوسائط الاعلامية الصحراوية على التعاون البناء، دون ان ننسى الاعلاميين الصحراويين الذين ساهموا ويساهمون في الارتقاء بالوكالة نحو تحقيق الاهداف الكبرى للشعب الصحراوي ومرافقة نضاله في سبيل الحرية والاستقلال.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *