يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، أبريل 24، 2016

    رئيس مجلس الأمة الجزائري يجدد التأكيد على دعم الجزائر غيرالمشروط للشعب الصحراوي


    جدد رئيس مجلس الأمة السيد عبد القادر بن صالح اليوم الأحد التأكيد على استمرا ر الجزائر في دعمها غيرالمشروط للشعب الصحراوي وفاءا للمبادئ الثابتة لسياستها الخارجية ، مؤكدا أن صمود الشعب الصحراوي في وجه التعتيم والتجاهل وتحالف المصالح ضد قضيته مدعاة للإعجاب.
    جاء ذلك في مستهل لقاء جمع رئيس مجلس الأمة الجزائري برئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه مرفوقا بوفد من المجلس الوطني والسفير الصحراوي بالجزائر السيد بشرايا حمودي بيون. .
    اللقاء تناول العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين وأفاق التبادل والتعاون المشترك في شتى المجالات.
    خطري آدوه اعتبر بأن هذا اللقاء بمثابة رسالة قوية ضمن سياق مساندة الجزائر لحق الشعب الصحراوي الذي تكفله له كل اللوائح الدولية،مضيفا أن ا موقف الجزائرسيحتفظ به الشعب الصحراوي لها وبمواقفها النبيلة..
    الوفد كانت له زيارة ظهيرة اليوم لمتحف المجاهد برياض الفتح بالجزائرالعاصمة وقد أطلع مسؤولو المتحف أعضاء الوفد الصحراوي على مختلف مراحل الثورة الجزائرية،والأحداث التاريخية الهامة التي عرفتها الجزائر .
    تجدر الإشارة إلى أن الزيارة التي يقوم بها الوفد الصحراوي جاءت بدعوة من السيد عبد القادربنصالح،رئيس مجلس الأمة،والتي تدوم ثلاثة أيام ومن المنتظر أن يلتقي خلالهاعددًامن المسؤولين البرلمانيين والحكوميين الجزائريين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس مجلس الأمة الجزائري يجدد التأكيد على دعم الجزائر غيرالمشروط للشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top