يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، مايو 04، 2016

    نائب رئيس البرلمان الأفريقي، السويلمة بيروك، تلتقي بالمبعوث الأفريقي إل الصحراء الغربية


    جوهانسبورغ (جنوب أفريقيا): التقتْ يوم الثلاثاء، نائب رئيس برلمان عموم أفريقيا، السويلمة بيروك، بمبعوث الاتحاد الأفريقي إلى الصحراء الغربية الرئيس لجمهورية الموزمبيق، جواكيم ألبرتو شيسانو، وذلك على هامش افتتاح جلسات برلمان عموم أفريقيا في دورته العادية الثانية التي بدأت أشغالها اليوم، وتمتد إلى غاية الثالث عشر من الشهر الجاري.
    وخلال حلوله ضيفا على الدورة، قدم شيسانو، خطاباً أمام البرلمان الأفريقي، تطرق فيه لتطورات قضية الصحراء الغربية بشكل مفصل منذ إدراجها في اللوائح الأممية ضمن الأقاليم الخاضعة للاستعمار، مبرزا تعنت المحتل المغربي في مواجهة الشرعية الدولية، وتصعيده الأخير ضد شخص الأمين العام للأمم المتحدة الذي "وصف تواجده في الإقليم خلال زيارته للمنطقة بالاحتلال".
    كما أكد المبعوث الأفريقي إلى قضية الصحراء الغربية، خلال ندوة صحفية نظمت على هامش أشغال الافتتاح، على ضرورة إجراء استفتاء يُقرر من خلاله الشعب الصحراوي مصيره بنفسه، باعتباره الوحيد صاحب الحق في ذلك، ولكون الاستفتاء هو الطريقة الديمقراطية الوحيدة لبلوغ هذا الهدف.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نائب رئيس البرلمان الأفريقي، السويلمة بيروك، تلتقي بالمبعوث الأفريقي إل الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top