إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، مايو 27، 2016

    مكتب الامانة لجبهة البوليساريو يتدارس التطورات الاخيرة على مستوى الامم المتحدة (نص البيان)


    الشهيد الحافظ 27 ماي 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ عقد اليوم الخميس المكتب الدائم للأمانة الوطنية اجتماعا لتدارس آخر مستجدات القضية الوطنية على الصعيد الدولي وعلى مستوى الأمم المتحدة في ضوء التصعيد المغربي الأخير جراء فشله في فرض رؤيته للحل وعزلته على النطاق الجهوي والقاري والدولي.
    نص بيان الاجتماع :
    بتكليف من الأخ محمد عبد العزيز، رئيس الجمهورية والامين العام للجبهة، ترأس الأخ عبد القادر الطالب عمر، عضو الأمانة الوطنية والوزير الأول، اليوم الخميس 26 ماي 2016، اجتماعا للمكتب الدائم للامانة الوطنية تدارس الأوضاع الوطنية العامة القائمة بعد الدورة الثانية للأمانة الوطنية، مستحضرا آخر مستجدات القضية الوطنية على الصعيد الدولي وعلى مستوى الأمم المتحدة في ضوء التصعيد المغربي الأخير جراء فشله في فرض رؤيته للحل وعزلته على النطاق الجهوي والقاري والدولي.
    وتدارس المكتب الدائم للأماتة الوطنية الملفات السياسية والعسكرية والاجتماعية والخارجية مستعرضا الخطط والتدابير المتخذة بشأنها.وفي هذا المجال أكد المكتب الدائم على بذل كافة الجهود من اجل مواصلة معركة تكريس حق شعبنا المشروع في تقرير المصير والاستقلال والضغط على المغرب من اجل الانصياع للشرعية الدولية وفضح التواطؤ المكشوف معه من جانب فرنسا الاستعمارية.
    وتناول المكتب الدائم نضالات شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية وأصداءها الداخلية والخارجية وأوضاع المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية منبها إلى أهمية استمرار الحملة الوطنية والدولية لإطلاق سراحهم الفوري والتنديد بالانتهاكات المغربية لحقوق الإنسان في بلادنا ونهبه لثروات وطننا.
    ومن جهة أخرى نوه المكتب الدائم للأمانة الوطنية بالوضع النفسي والمعنوي الذي خلقته أجواء الأهبة والاستعداد على مستوى النواحي العسكرية والاستنفار العام وإحياء الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب واندلاع الكفاح المسلح، وأكد على ضرورة إنجاح المحطات والبرامج القادمة من قبيل إحياء الذكرى الأربعين لاستشهاد مفجر الثورة، الشهيد الولي مصطفى السيد، وذكرى انتفاضة الزملة التاريخية وبرنامج رمضان المعظم واختتام السنة الدراسية 2015-2016 والبرنامج الصيفي للشباب والطلبة.
    وعلى الواجهة الأمنية أكد المكتب الدائم للأمانة الوطنية على ضرورة تجند الجميع في إطار التصدي للحرب النفسية والاعلامية للعدو ومواجهة كافة عناصر تهديد الاستقرار والطمانينة من ارهاب وتهريب وجريمة منظمة.
    وشدد المكتب الدائم للأمانة الوطنية في الأخير على تعميق وشمولية استنهاض الجسم الوطني بكامله تثبيتا لمكاسب شعبنا وإجهازا على سياسات ومكائد العدو الغادرة والتزاما بقرارات الدورة الأخيرة للأمانة الوطنية وتطبيقا لبرنامج الحكومة المصادق عليه مؤخرا من طرف المجلس الوطني الصحراوي.
    قوة، تصميم وإرادة لفرض الاستقلال والسيادة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مكتب الامانة لجبهة البوليساريو يتدارس التطورات الاخيرة على مستوى الامم المتحدة (نص البيان) Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top