يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، يونيو 05، 2016

    المجلس الاستشاري الصحراوي يعزي الشعب الصحراوي في رحيل الشهيد محمد عبد العزيز


    عبر المجلس الاستشاري الصحراوي ، عن بالغ تعازيه للشعب الصحراوي قاطبة ولعائلة الشهيد محمد عبد العزيز في وفاته.
    وعدد المجلس في بيان له الخميس الماضي ، مناقب الشهيد وإنجازاته التي طبعت مسيرته النضالية عبر أكثر من أربعين سنة ، داعيا إلى التمسك بنصائحه وإرشاداته في الحفاظ على الوحدة الوطنية من أجل بلوغ الهدف المنشود.
    وجاء في البيان :
    باسم الله الرحمان الرحيم " الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون" صدق الله العظيم. 
    ببالغ الحزن وشديد الألم وبقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقى المجلس الاستشاري الصحراوي نبأ استشهاد الشهيد محمد عبد العزيز الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ورئيس الجمهورية يوم 31 ماي 2016 م الموافق 24 شعبان 1937 هـ
    وبهذه الفاجعة الأليمة التي ألمت بالشعب الصحراوي في هذا الظرف المتميز من الكفاح ، فإن المجلس الاستشاري بكافة أعضائه ، يتقدم بأبلغ تعابير العزاء وأعمق مشاعر المواساة إلى الشعب الصحراوي وإلى عائلة الفقيد الكبيرة والصغيرة في فقدان هذا الرجل العظيم الذي أفنى حياته بأدق تفاصيل الزمن وبأرفع درجات التحمل والصبر ، وبأعلى روح التفاني والتضحية والعطاء إلى آخر رمق من حياته.
    كما يتذكر الجميع نصحه وإرشاداته وتواضعه والاستماع إليهم واستشارتهم له كابن بار خدمة للوحدة الوطنية المتراصة التي طالما كرس الفقيد محمد عبد العزيز عبقريته وجهده في سبيل تكريسها لتحرير أرضنا الطاهرة من براثن الاحتلال البغيض بقيادة رائدة كفاح شعبنا وممثله الشرعي والوحيد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
    ولا يمكن أن تستوفي عبارات العزاء إبراز مناقب الشهيد وإنجازاته وحسبنا في ذلك قوله تعالى "والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" صدق الله العظيم.
    وفي الأخير ، يدعو المجلس الاستشاري كافة أبناء الشعب الصحراوي أينما تواجدوا ، بالتحلي بالقيم والأخلاق النبيلة التي تميز بها الشهيد محمد عبد العزيز طيلة حياته.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المجلس الاستشاري الصحراوي يعزي الشعب الصحراوي في رحيل الشهيد محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top