-->

الطلبة الصحراويون بجامعة مستغانم يعزون الشعب الصحراوي في وفاة الزغيم


الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الطلبة الصحراويون بجامعة مستغانم 
تعــــــــــــزية
ببالغ الحزن والحسرة والأسى تلقينا نحن الطلبة الصحراويون بجامعة مستغانم نبأ وفاة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو الشهيد محمد عبد العزيز وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا إلى الشعب الصحراوي عامة وإلى عائلة الفقيد خاصة . 
إن رحيل الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز، يعد خسارة كبيرة ليس فقط للشعب الصحراوي بل للأحرار في العالم التواقين للحرية والانعتاق ، ولكننا مؤمنين بأن الشعب الصحراوي سوف يكمل المسيرة التي سطرها الرئيس الراحل، مستنيرين بخصاله ومناقبه العديدة التي ستنير درب مسيرتنا الكفاحية نحو تحقيق أمال وطموحات الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.
لقد سخر الرئيس الراحل حياته في النضال من أجل استقلال الشعب الصحراوي والتحرر من الاستعمار ، مؤكدين مواصلة المسيرة التحريرية التي ذهب ضحيتها ألاف الشهداء والذين كان أخرهم الشهيد محمد عبد العزيز وتظل المعركة مستمرة إلى غاية تحقيق الاستقلال على كافة تراب الجمهورية الصحراوية.
الرئيس الشهيد سخر حياته لخدمة شعبه وأماله، وكان مثالا في الصبر والتحمل والتضحية، وحكمة وتبصر استطاع أن ينال ثقة الجماهير الصحراوية التي تمسكت به لقيادتها. لقد كان للفقيد دور كبير ومؤثر في مسيرة كفاح الشعب الصحراوي، وفقدانه في هذه اللحظة مصاب جلل، وخسارة كبيرة لرمز من رموز الوطنية والعطاء حتى حانت لحظة فراقه.
كان حريصا على بناء مؤسسات الدولة الصحراوية العصرية وعلى شمولية البناء للحاضر والمستقبل.
إننا في جامعة مستغانم، نتضرع إلى العلي القدير بقلوب خاشعة وأكف مرفوعة بصادق الدعاء، أن يلهمنا جميعا جميل العزاء ووافر الصبر وأن يبدل حزننا بنور الإيمان وأن يسكن الفقيد الشهيد وجميع الشهداء فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء ونعم أولئك رفيقا.
طلبة جامعة مستغانم

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *