يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، يوليو 11، 2016

    الحركة الماركسية المغربية تهنئ الأمين العام الجديد للبوليساريو وتؤكد مواصلة النضال من أجل تصفية الأنظمة الرجعية




    مراسلة : الإعلامي الصحراوي مبــارك الفهيمي 
    في بيان صادر عن جريدة صوت الشعب الماركسية اللينينية المغربية هنأ مجموعة من المناضلين والإعلاميين اليساريين المغاربة الشعب الصحراوي واليساريين الصحراويين بمناسبة انتخاب أمين عام جديد لجبهة لبوليساريو .
    وأكد البيان الذي نشرته جريدة صوت الشعب الماركسية المغربية أن الحركة المغربية مستمرة في نضالها إلى جانب كفاح الشعب الصحراوي إلى تحقيق الهدف المنشود المتمثل في تقرير مصير الشعب الصحراوي , كما جاء في البيان "نبارك للأمين العام الجديد لجبهة لبوليزاريو السيد ابراهيم غالي متمنين له التوفيق و النجاح في مهمته الجديدة " .
    وأضاف البيان "وبهذه المناسبة نؤكد كأعضاء في الحركة الماركسية المغربية اللينينة المغربية على مواصلة النضال يد في يد مع رفاقنا الصحراويين من أجل تصفية الأنظمة الرجعية كما دعى لذلك الولي مصطفى السيد وانتزاع الحقوق المشروعة لشعوب المنطقة في سبيــل الحرية والإنعتاق من الإستبداد والطغيان الذي تفرضه الأنظمة الديكتاتورية وخصوصا النظام المغربي اللاديمقراطي اللاشعبي" . 
    وتعتبر جريدة صوت الشعب و الحركة الماركسية المغربية بالإضافة للعديد من التيارات اليسارية المغربية الأخرى من المساندين لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير , وهو ما يتم تأكيده في كل مناسبة عبر نشر بيانات تؤكد على أن قضية الشعب الصحراوي هي قضية عادلة وأن اليساريين المغاربة سيدافعون عنها حتى النهاية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحركة الماركسية المغربية تهنئ الأمين العام الجديد للبوليساريو وتؤكد مواصلة النضال من أجل تصفية الأنظمة الرجعية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top