يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أغسطس 15، 2016

    اختتام برنامج الشباب والطلبة لصائفة 2016 بالتأكيد على دور الطلائع الشبانية في معركة التحرير


    اسدل الستار يوم الاحد بولاية اوسرد على برنامج الشباب والطلبة لصائفة 2016 بحضور الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمار، والامين العام لاتحاد الطلبة، واعضاء في الامانة والحكومة والمجلس الوطني واللجنة الجهوية المشرفة على البرنامج.
    وفي كلمته بالمناسبة ، أشاد السيد عبد القادر الطالب عمار بالمجهودات الجبارة من طرف جميع القائمين على البرنامج ، وعبر عن مؤازرة كافة الصحراويين لإخواننا في المناطق المحتلة الذين يرسمون يوميا لوحات خالدة في الكفاح والنضال.
    الحفل كان على شكل منبر تضامني مع الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة ، وقد افتتحته عضو الأمانة الوطنية والي ولاية أوسرد السيدة مريم السالك أحمادة بكلمة ترحيبية ، قم كلمات لكل من أمين فرع الطلبة الصحراويين بالغرب الجزائري ، ممثل عن الفرع الجهوي وممثل عن المجالس المحلية.
    من جانبه ، شكر رئيس اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج السيد مولاي أمحمد إبراهيم الأمين العام لاتحاد الطلبة ، شكر جميع المشاركين في هذا البرنامج والذين ساهموا بشكل كبير في إنجاحه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اختتام برنامج الشباب والطلبة لصائفة 2016 بالتأكيد على دور الطلائع الشبانية في معركة التحرير Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top