يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أغسطس 12، 2016

    الأمم المتحدة: مقتل 3.7 ألف مدني في اليمن منذ مارس 2015


    وكالات : أعلنت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة أن أكثر من 3.7 ألف مدني سقطوا وجرح أكثر من 6.5 ألف آخرين جراء العدوان السعودي على اليمن منذ مارس/آذار 2015، محذرة من أن عدد الضحايا يزداد باستمرار.
    وبحسب وكالة " تاس" أفادت المتحدثة الرسمية باسم مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان رافينا شامداساني، أثناء موجز صحفي عقدته في جنيف، بأن عدد الضحايا المدنيين في العدوان على اليمن خلال هذه الفترة بلغ 10270 شخصا، هم 3704 قتلى و6566 جريحا.
    وأضافت المسؤولة الأممية أن أعداد الضحايا ترتفع باستمرار خلال الأسابيع الماضية، إذ سقط في يوليو/تموز ما لا يقل عن 60 مدنيا، فضلا عن جرح 123 أخرين، بينما لقي 49 مدنيا مصرعهم وأصيب 77 أخرون منذ الجمعة الماضية.
    وأشارت المتحدثة إلى أن الأمم المتحدة رصدت مقتل 223 شخصا وجرح 466 أخرين بين المدنيين منذ إعلان نظام وقف إطلاق النار باليمن في 11 أبريل/نيسان الماضي.
    وتحتضن عاصمة الكويت منذ 21 أبريل/نيسان مشاورات السلام بين ممثلي وفد الرئيس الهارب عبد ربه منصور هادي المدعوم من الرياض وجماعة انصار الله وحزب صالح، والتي تجري برعاية المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأمم المتحدة: مقتل 3.7 ألف مدني في اليمن منذ مارس 2015 Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top