يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أغسطس 12، 2016

    الوزير المنتدب لدى أفريقيا يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الاثيوبي ويسلمه رسالة خاصة من الرئيس الصحراوي


    اجرى يوم امس الاربعاء الوزير المنتدب لدى أفريقيا السيد حمدي ميارة محادثات مع رئيس الوزراء الاثيوبي السيد هايله مريم ديساليغنه، وقد تمحور اللقاء حول العلاقات الثنائية التي تربط كل من اثيوبيا والجمهورية الصحراوية والشعبين الشقيقين الاثيوبي والصحراوي، كما تطرق اللقاء على موقف إثيوبيا فيما يتعلق طلب المغرب للانضمام إلى الاتحاد الأفريقي.
    المسؤول الصحراوي سلم رئيس الوزراء الاثيويبي هايله مريم ديساليغنه رسالة خاصة من رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية السيد إبراهيم غالي.
    وقال مدير عام شئون أفريقيا بوزارة الشؤون الخارجية الاثيوبي عقب المحادثات للصحفيين ان رئيس الوزراء الاثيوبي اكد للوزير الصحراوي أن موقف إثيوبيا من النزاع في الصحراء الغربية واضح وينسجم مع موقف الاتحاد الافريقي، واحترام قراراته
    واضاف ان بامكان المغرب طلب الانضمام إلى الاتحاد الأفريقي، ويمكن القيام بذلك لكن يجب أن يكون بطريقة لا تتناقض مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير.
    وأشار المدير العام أيضا أن موقف إثيوبيا من الجمهورية الصحراوية كان واضحا جدا وهو نفس موقف الاتحاد الافريقي وإذا أراد المغرب الانضمام يجب ان لا يكون على حساب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوزير المنتدب لدى أفريقيا يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الاثيوبي ويسلمه رسالة خاصة من الرئيس الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top