إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، أغسطس 26، 2016

    مكتب الأمانة الوطنية يؤكد دعمه للإجراءات الميدانية على مستوى الجيش ويدعو مجلس الأمن إلى أخذ التصعيد المغربي على محمل الجد


    أكد المكتب الدائم للأمانة الوطنية على دعم الإجراءات الميدانية المتخذة على مستوى جيش التحرير الشعبي الصحراوي في إطار المتابعة والتصدي لموقف الحكومة المغربية.
    وبعد ندد بالتصعيد المغربي الخطير ، جدد بيان للمكتب اليوم الجمعة تحت رئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي ، مطالبته بأن يأخذ مجلس الأمن الدولي على محمل الجد التطورات الخطيرة الناجمة عن التصعيد المغربي الأخير ، والإسراع في تمكين بعثة المينورسو من كل ما تتطلبه من أدوات لتنفيذ مأموريتها السياسية والعسكرية على أكمل وجه.
    وحدد المكتب الدائم للأمانة في ختام اجتماعه أهم القضايا والموضوعات التي ستتناولها الدورة العادية الثالثة للأمانة الوطنية المقررة شهر سبتمبر المقبل ، وسبل التحضير الجيد لهذه المحطة التي تعقد في ظروف متميزة بالعديد من التطورات التي تشهدها القضية الوطنية ، وخاصة التصعيد المغربي المتزايد ، وتزامنها مع افتتاح الموسم الاجتماعي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مكتب الأمانة الوطنية يؤكد دعمه للإجراءات الميدانية على مستوى الجيش ويدعو مجلس الأمن إلى أخذ التصعيد المغربي على محمل الجد Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top