إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، أغسطس 02، 2016

    فدرالية الصحفيين بالبيرو تستقبل رئيس جامعة التفاريتي


    ليما . البيرو : بمقر فدرالية الصحفيين بليما عاصمة البيرو أقيم حفل استقبال على شرف عمداء جامعات : لوقوس انترناسيونال الأمريكية و جامعة أونيكخاو الكولومبية وجامعة التفاريتي الصحراوية حيث كان في مقدمة مستقبليهم السيد : أنخيل سانتشيس دوينياس رئيس فدرالية الصحفيين بالبيرو مرفوقا بالسيد : ريكاردو سانتشيس سيرا رئيس المجلس البيروفي للتضامن مع الشعب الصحراوي و عدد من الصحفيين وأصدقاء الشعب الصحراوي وشخصيات مهتمة . 
    بدأ هذا الحفل بالاستماع إلى أناشيد : البيرو والولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وبكلمات ترحيبية و تضامنية مع الشعب الصحراوي من لدن رئيس فدرالية الصحفيين البيروفيين ورئيس المجلس البيروفي للتضامن مع الشعب الصحراوي ، ثم بعد ذلك أحيلت الكلمة للسيد : خطاري احمودي ليطلع الحاضرين على آخر تطورات القضية الوطنية والتجاوزات الخطيرة التي ما فتئت السلطات المغربية ترتكبها في حق جماهيرشعبنا في المناطق المحتلة ، وعزم شعبنا على انتزاع حقه في الحرية والاستقلال مهما كلفه ذلك من ثمن .
    وقد تم منح السيد : أنخيل سانتشيس دوينياس رئيس فدرالية الصحفيين البيروفيين شهادة دكتوراه فخرية في الاتصالات والصحافة من طرف جامعة لوقوس انترناسيونال ، ونشير إلى ان هذا الحدث تمت تغطيته من طرف بعض وسائل الإعلام البيروفية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فدرالية الصحفيين بالبيرو تستقبل رئيس جامعة التفاريتي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top