إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أغسطس 14، 2016

    مجلس الشيوخ الإيطالي: كفاح الشعب الصحراوي السلمي يلهم المناضلين والمدافعين عن السلام والعدالة


    أكدت عضوة مجلس الشيوخ الإيطالي السيدة ماريا موسين ، أن العديد من الشعوب تخوض كفاحا مسلحا من أجل الحرية غير أن كفاح الشعب الصحراوي السلمي من أجل نيل الحرية والاستقلال يلهم المناضلين والمدافعين عن السلام والعدالة والحرية في كافة أنحاء العالم.
    وأبرزت السيدة ماريا موسين في تصريح للتلفزيون الصحراوي أمس السبت ، أنه آن الأوان لإيطاليا وأوربا والعالم أجمع ، للوقوف إلى جانب الصحراويين من أجل تحقيق الشرعية الدولية وتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير والاستقلال ، مؤكدة أنه قد تم داخل البرلمان الإيطالي تقديم مشروع يطالب الحكومة الإيطالية بالتحرك وفعل ما يلزم في هذا الشأن.
    تصريح السيدة ماريا موسين جاء خلال زيارتها الأطفال الصحراويين الذين يقضون عطلتهم الصيفية بمنطقة فيلينا ، والذين عبروا لها عن أحلامهم وانشغالاتهم وهمومهم التي على رأسها استقلال بلدهم على اعتبار أنه هو مطلب كل الصحراويين كبارا وصغارا وأنه هو الحلم. وخلال الزيارة ، أكدت عضوة مجلس الشيوخ الإيطالي السيدة ماريا موسين عزمها مواصلة نشر القضية الصحراوية والدفاع عنها داخل مجلس الشيوخ وفي المنابر والمناسبات وخاصة داخل إيطاليا وأوروبا وكذا في المحافل والمنتديات العالمية.
    واختتم الحدث بدعوة براعم السلام ضيفتهم لزيارتهم مخيمات اللاجئين الصحراويين والمناطق المحررة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجلس الشيوخ الإيطالي: كفاح الشعب الصحراوي السلمي يلهم المناضلين والمدافعين عن السلام والعدالة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top