يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أغسطس 15، 2016

    الاسلام يقوم على مبدأ الشورى ونظام الملكية الوراثي في المغرب غير شرعي


    قدم الامين العام لرابطة علماء وائمة دول الساحل الدكتور يوسف مشرية محاضرة حول وسطية الاسلام ضمن اشغال الجامعة الصيفية لاطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية.
    وقد تطرق المحاضر الى يسر الاسلام وسماحته ومحاولات التشويه التي تطاله من قبل اعداء الامة الاسلامية وبعض الجماعات المتطرفة التي تعتمد العنف اسلوبا لها.
    وفي استعراضه لجوانب من الممارسات التي تسيء للاسلام تطرق المحاضر الى الانتهاكات التي يرتكبها النظام المغربي في حق الشعب الصحراوي المسلم واصفا ايها بالمنافية لتعاليم الدين الاسلامي و ممارسات العقيدة التي ورثناها عن السلف الصالح.
    و قال العالم الجزائري الشيخ يوسف مشرية "نظام الملكية الوراثي في المغرب غير شرعي، فالاسلام يقوم على مبدأ الشورى" و اضاف "ان قتل شعب و غزو ارضه جريمة شنعاء يتوجب على المسلمين في كل مكان المجاهرة بادانتها و معاقبة الظالم".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    1. رباني عبد الجليلالثلاثاء, 16 أغسطس, 2016

      لو كانت الملكية حق او شريعة يجب العمل بها لكان رسول الله ملكا من اول يوم ملكا على الامة ولكنه لا يرى فيها ما يحللها او يشرعها للمسلمين لان الاصل فيها الكفر والطغيان لانها من ميراث اعداء الاسلام الذين تسلطوا على الانسان وامتلكوه واستحلوا ماله وعرضه وهذا ما تعارض مع روح الاسلام. جزاكم الله خيرا فضيلة الشيخ.

      ردحذف

    Item Reviewed: الاسلام يقوم على مبدأ الشورى ونظام الملكية الوراثي في المغرب غير شرعي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top