إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، أغسطس 15، 2016

    دعم القضية الصحراوية و نصرة حق شعبها المظلوم واجب ديني و اخلاقي لا يسقط عن اي مسلم


    شدد وزير الشؤون الاسلامية الحزائري السابق الدكتور احمد مراني  اليوم الاثنين على ضرورة ترسيخ وسطية الاسلام واعتداله في الشرائع والاحكام وابراز هذه القيم داخل المجتمع لحمايته من الاخطار التي باتت تعج بها الساحة الاسلامية والعربية جراء انتشار الافكار المتطرفة والشاذة.
    واستعرض الدكتور احمد مراني خلال محاضرة القاها ضمن الجامعة الصيفية لاطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية تحت عنوان "الوسطية في الاسلام والعقيدة" نماذج من وسطية الاسلام التي تعكس انه دين سماوي صالح لكل زمان ومكان.
    واكد عضو مجلس الامة الجزائري السيد احمد مراني، على ان دعم القضية الصحراوية و نصرة حق شعبها واجب ديني و اخلاقي لا يسقط عن اي مسلم.
    و نبه الوزير السابق للشؤون الدينية و الاوقاف الجزائري احمد مراني، الى اهمية المساجد في التنوير و رفع اللبس عن كثير من الشبهات التي ما انزل الله بها من سلطان، داعيا الائمة الصحراويين الى ضرورة الحرص على التصدي للفكر المتطرف و ان يكون للقضية الصحراوية الاثر البارز الذي يطبع خطابهم الديني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: دعم القضية الصحراوية و نصرة حق شعبها المظلوم واجب ديني و اخلاقي لا يسقط عن اي مسلم Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top